سيدي قاسم يلغي التداريب ويكشف اصابات في صفوفه بفيروس كورونا

سيدي قاسم يلغي التداريب ويكشف اصابات في صفوفه بفيروس كورونا
حجم الخط:

اعلن فريق سيدي قاسم الممارس بالقسم الوطني الثاني عن إلغاء الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة اليوم الأربعاء بعد اكتشاف إصابة لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا المستجد.

ومن المرتقب أن يلغي الفريق القاسمي الحصة التدريبية ليوم غد الخميس ، كما سيلغي رحلته لأكادير من أجل مواجهة أولمبيك دشيرة، بسبب كورونا.

وسيخضع الفريق لاعبيه لتحاليل اضافية للتأكد من سلامتهم ، وحصر قائمة المخالطين .

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً