الجامعة تفرض العزل على اللاعبين تفاديا للاصابة بكورونا

الجامعة تفرض العزل على اللاعبين تفاديا للاصابة بكورونا
حجم الخط:

فرضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الاندية الإحترافية العزل في الفنادق , ومنعت اللاعبين من البقاء في منازلهم، لتفادي اصابتهم بفيروس كورونا , وبالتالي زيادة تراكم المباريات المؤجلة .

جاء هذا في الاجتماع الذي عقده فوزي لقجع زوال اليوم مع رؤساء الأندية ، حيث أكد أنه سيضع جميع الأطر الطبية للجامعة رهن إشارة الأندية، من أجل مساعدتهم في وضع الإجراءات الطبية اللازمة لتفادي إصابة لاعبيهم بفيروس كورونا.

وطلب لقجع من الأندية تخصيص غرفة لكل لاعب، بالفندق، والتقيد بالضوابط الصحية.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً