يوسف اقوضاض
نقلت صفحة النادي المكناسي أن كريم العراقي المفوض له تسيير النادي الرياضي المكناسي من طرف الرئيس الحالي إلى نهاية الموسم أن الكوديم، قال بأن الكوديم احترم بروتوكول الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وقام بإجراء تحاليل في الوقت المحدد من الجهة الوصية ثم انتقل إلى مدينة أكادير يوم الجمعة صباحا و تحمل المكتب المديري جميع المصاريف.
وأضاف أن لاعبي الكوديم كانو في أتم الإستعداد لجلب ثلاث نقاط من ملعب 16 نونبر بأولاد تايمة، حيث حضر النادي والحكام ومندوب المباراة إلى الملعب وأثناء ملئ ورقة المباراة فوجئ بقائد المنطقة يطلب من الحكم بإلغاء المباراة القرار الذي نزل كقطعة ثلج على الكوديم.
و حمل مسؤولية ما وقع في هذه المباراة لفريق شباب هوارة، وأنه سيسلك جميع طرق القانونية من أجل نقاط ثلاث مستحقة.




















0 تعليقات الزوار