اتحاد طنجة يؤكد 23 حالة اصابة بفيروس كورونا في صفوفه

اتحاد طنجة يؤكد 23 حالة اصابة بفيروس كورونا في صفوفه
حجم الخط:

كشف فريق اتحاد طنجة لكرة القدم أنه قام بمسحة جديدة يوم أمس للكشف عن فيروس كورونا على اللاعبين والأطر التقنية والإدارية 23 المصابين، جاءت نتائجها إيجابية للجميع ما عدا لاعب واحد.

كما أكد الفريق أنه أجرى مسحة أخرى على اللاعبين المخالطين جاءت واحدة منها إيجابية.

وتمنى اتحاد طنجة لجميع المصابين الشفاء العاجل في أقرب وقت، كما وجه الشكر للسلطات المحلية والأطر الصحية لوزارة الصحة والقوات المسلحة الملكية على تعاونهم ودعمهم للفريق وتتبعهم للوضعية الصحية للمصابين، كما شكر الفريق رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع على تتبعه اليومي لوضعية المصابين وحرصه على تقديم المساعدة الكافية لعودة الفريق في أحسن الظروف لإستئناف البطولة.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً