يوسف أقضاض
حسمت النهضة البركانية ديربي الشرق مساء اليوم أمام ضيفها المولودية الوجدية بهدف لصفر سجله حمزة الركراكي في حدود الدقيقة الخمسين بالملعب البلدي لبركان، كما تم رفض هدف ثاني للبركانيين في أخر ثواني المباراة بدعوى التسلل ، ليجدد البركانيون فوزهم على سندباد الشرق بعدما حققو نفس النتيجة في مباراة الذهاب .
وشهدت المواجهة صراعا بدنيا قويا بين الفريقين ،حيث شهدت طرد لاعب من كلا الفريقين، هما لاعب المولودية محمد بوجاد في حدود 23، ولاعب النهضة البركانية يوسوفو دايو في الدقيقة 67 .
وتعتبر هذه النتيجة جد إيجابية للبركانيين للبقاء في مقدمة الترتيب و المنافسة على لقب الدوري .




















0 تعليقات الزوار