البنزرتي يكشف مصير نزاعه مع الوداد

البنزرتي يكشف مصير نزاعه مع الوداد
حجم الخط:

يوسف أقضاض

كشف المدرب السابق للوداد التونسي فوزي البنزرتي في تصريحات أدلى بها ل”راديو مساكن” التونسي أنه كسب النزاع الذي جمعه ب”وداد الأمة”.

وحسب تصريح البنزرتي فقد خسر الوداد الرياضي نزاعه لدى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان البنزرتي تقدم بشكوى للجنة النزاعات على خلفية عدم حصوله على مستحقاته المالية من قبل الفريق البيضاوي.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً