إتحاد طنجة يعلن تسجيل 23 حالة إصابة بفيروس “كورونا” داخل الفريق الأول

إتحاد طنجة يعلن تسجيل 23 حالة إصابة بفيروس “كورونا” داخل الفريق الأول
حجم الخط:

أعلن نادي إتحاد طنجة، صباح اليوم الأحد، تسجيل 23 حالة إصابة بفيروس “كورونا” المستجد داخل الفريق الأول.

وأوضح النادي في بلاغ رسمي :”يبلغ نادي اتحاد طنجة بأسف شديد أن المسحة الطبية التي خضع لها كل مكونات الفريق صباح يوم أمس السبت، للكشف عن فيروس كورونا جاءت 23 منها إيجابية”.

وتابع :”يتعلق الأمر ب16 لاعب، عضوين من الطاقم التدريبي، عضو من الطاقم الطبي، 3 أفراد من إدارة النادي و مكلف بمعدات الفريق”.

وأضاف :”اتحاد طنجة أجرى هذه التحاليل بعدما ظهرت أعراض على فئة كبيرة من أطقم و لاعبي الفريق، رغم الإحترازات الوقائية الكبيرة التي خضع لها النادي و احترامه التام للبروتوكول الصحي”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً