كشف فريق جمعية سلا ، أن نتائج التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا ،التي أجرتها مكونات الفريق (اللاعبون، الطاقمان التقني و الطبي والإداريون والمستخدمون) الأربعاء الماضي بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بمدينة سلا، كشفت إصابة لاعب من الفريق الأول بفيروس كورونا.
وذكر بلاغ للفريق السلاوي، أن أعضاء الفريق الأول وفئة الأمل فضلا عن الأطقم التقنية والطبية والمستخدمين، سيخضعون صباح اليوم السبت لتحاليل مخبرية جديدة للكشف عن كوفيد 19، بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بمدينة سلا، وذلك للتأكد من سلامة الجميع، يضيف البلاغ، قبل المباراة التي ستجمع الفريق بعد غد الأحد، باتحاد سيدي قاسم برسم الجولة 24 من البطولة الوطني الاحترافية القسم الثاني بملعب أبو بكر اعمار بسلا.




















0 تعليقات الزوار