تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا بالنادي القنيطري

تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا بالنادي القنيطري
حجم الخط:

أكد فريق النادي القنيطري تسجيل حالتين جديدتين من فيروس كورونا في صفوف لاعبيه، بعد المسحة الطبية التي أجراها الفريق قبل خوضه مباراة وداد تمارة، عن الدورة 23 من البطولة الوطنية في قسمها الثاني.

ونشر فارس سبو، بلاغا مقتضبا في صفحته الرسمية على فيسبوك، جاء فيه:”حالتان مؤكدتان في صفوف النادي القنيطري بعد المسحة الطبية التي أجراها الفريق”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً