كشفت مصادر هبة سبور أن فيروس كورونا المستجد قد وصل لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، حيث كشفت التحاليل المخبرية، اليوم الأربعاء، إصابة إدارية بالفريق بالفيروس لتُسجل بذلك أول إصابة داخل القلعة الخضراء .
وجاء نتائج التحاليل المخبرية لموظفة إدارية بمدرسة النادي إيجابية، حيث سيتم إخضاعها لفحص جديد قبل نقلها إلى المستشفى الخاص بمرضى “كوفيد-19″، لتلقي العلاجات الضرورية.
وسبق لفريق المغرب الفاسي اليوم عن اعلن عن تسجيل 6 حالات في صفوفه ، ويتعلق الأمر بحالتين في صفوف الجهاز التدريبي، ثلاث لاعبين، وحالة واحدة بإدارة الفريق، إضافة إلى حالتين “مشتبه فيهما”.




















0 تعليقات الزوار