اجرى لاعبو اتحاد طنجة فحوصات طبية على القلب، استعدادا لاستئناف البطولة الاحترافية ، حيث قرر الفريق يقف على الحالة الصحية للاعبين .
وسبق للاعبي اتحاد طنجة والطاقم ان أجروا ثلاث تحاليل الكشف عن فيروس كورونا.
ورفع اتحاد طنجة من وثيرة الاستعداد، خاصة أن وضعيته تتطلب البحث عن تسجيل نتائج إيجابية، لتفادي النزول للدرجة الثانية .




















0 تعليقات الزوار