استئناف الدوري الإنجليزي بمباراة توتنهام ومانشستر يونايتد

يعتزم القائمين على الدوري الإنجليزي الممتاز استئناف المسابقة بمواجهة مانشستر يونايتد وتوتنهام، فيما سوف يتم تأجيل موعد عودة «البريميرليج» والذي قيل أنه 12 يونيو المقبل، وذلك مع إصرار الأندية على أنها بحاجة إلى ثلاثة أسابيع من أجل التدرب للعودة إلى المباريات مرة أخرى.

وبحسب شبكة «ESPN» العالمية فأنه سيتم عقد اجتماعًا هذا الأسبوع من أجل تحديد تاريخ جديد لعودة المسابقة الأقوى في العالم، والذي من المحتمل أن يكون يوم الجمعة ليلًا، والمسئولين عن الدوري يستهدفون تاريخ 19 يونيو أو 29، وذلك لأن الأندية قلقة بشأن خطر إصابة اللاعبين إذا تم استئنافه في وقت قريب جدًا.

وكان نجم آرسنال داني سيبايوس قال أنه توقع موعد استئناف المسابقة، فقال أن المدفعجية قالوا أن الموعد سيكون في 20 يونيو.

عاد اللاعبون إلى التدريبات الأسبوع الماضي لكن الحصص تقتصر على مجموعات صغيرة وتدريبات منخفضة الاتصال، ولا يزال لا يوجد قرار نهائي بشأن متى يجب استئناف الاتصال الكامل وهناك اجتماع بين المساهمين هذا الأسبوع بشأن تقييم المخاطر وخطة التخفيف الإجراءات.

هناك أيضًا مشكلة في إقناع اللاعبين في الفريق بعد أن أصبح لاعب وسط تشيلسي نجولو كانتي أحدث لاعب رفض العودة إلى التدريبات.

شارك كانتي في الجلسة التدريبية الأولى في الأسبوع الماضي، لكنه قرر منذ ذلك الحين، بدعم كامل من فرانك لامبارد وناديه، أنه لن يتدرب مع زملائه، ويستعد «البلوز» إلى استكمال المسابقة بدون الفرنسي، والذي لديه مشكلة قلبية في العائلة متوارثة.

قائد فريق واتفورد، تروي ديني، لديه طفل يعاني من مشاكل في التنفس واستبعد العودة لكرة القدم في الوقت الحالي، ويصر على أن القائمين على الدوري سيكون لديهم البرتكولات المناسبة لحماية اللاعبين

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى