ليفيربول يخطط لخطف لاعب برشلونة الزجاجي !

هبة سبور – وكالات

يخطط نادي ليفربول الإنجليزي، لتدعيم صفوف فريقه الكروي الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدد من اللاعبين المميزين في عدة مراكز من أجل الاستعداد جيدا للموسم المقبل، والمنافسة بقوة على الألقاب محليا وقاريا، ويبدو أن إدارة بطل أوروبا في الموسم في الماضي، وضعت عينيها على أحد لاعبي فريق برشلونة الإسباني.

وفرضت حالة تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا في الفترة الحالية على العديد من الأندية استغلال الأيام الجارية في الترتيب لصفقات الموسم الجديد، خاصة مع اقتراب الموسم الجاري من نهايته.

وقبل إيقاف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج) بسبب جائحة فيروس كورونا، كان فريق ليفربول يتصدر جدول الترتيب برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشست سيتي، حامل اللقب الإنجليزي في الموسم الماضي.

أما على صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا، فسقط ليفربول في دور الستة عشر أمام العملاق الإسباني أتلتيكو مدريد وودع البطولة مبكرا، وتنازل عن لقبه القاري لبطل جديد ليس مؤكدأ أن تعرف هويته في ظل احتمالية إلغاء كل نتائج الموسم الجاري في مختلف البطولات محليا وقاريا.

من هو اللاعب الذي يرغب ليفربول في ضمه من برشلونة؟
ووفقا لموقع «ليفربول إيكو» فإن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يرغب في التعاقد مع الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي نجم فريق برشلونة خلال الصيف المقبل.

وعانى عثمان ديمبلي (22 سنة) منذ نجح برشلونة في الحصول على توقيعه، من سلسلة إصابات أبعدته بشكل مستمر عن مباريات برشلونة، آخرها إصابة قوية قبل عدة أسابيع سيغيب بسببها لنحو ثمانية أشهر.

وبشكل دقيق عانى ديمبلي من 11 إصابة منذ نجح برشلونة في ضمه عام 2017، من بوروسيا دورتموند الألماني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى