بوجبا يقترب من الانتقال لصفوف ريال مدريد

يبدو أن سوق الانتقالات الشتوية 2020، قد يشهد مفاجآت عديدة، فهناك العديد من اللاعبين المستهدفين من قبل أندية كبرى من أجل التعاقد معهم، وعلى رأس هؤلاء النجم الفرنسي بول بوجبا.

وكان بوجبا قريبا من الرحيل عن مانشستر يونايتد مطلع الموسم الجاري، إلا أن المدير الفني للفريق النرويجي أولى جونار سولسكاير تمسك باللاعب ورفض التفريط فيه.

وجاء التمسك باللاعب خاصة بعدما تم التفريط في العديد من النجوم، وعلى رأسهم الثنائي روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز، حيث رحلا إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وكشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد ولاعبو الفريق يعلمون برغبة بوجبا وأنه عاقد للعزم على الرحيل، موضحين أنه بالفعل لعب آخر مبارياته بقميص الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان من المفترض عودة بوجبا للمشاركة في المباريات خلال هذا الأسبوع، ولكن لم يظهر اللاعب بعدما أوضح أنه يعاني من مرض، تسبب في تأخر عودته للملاعب مرة أخرى.

ولم يشارك بول بوجبا رفقة مانشستر يونايتد في أي مباراة منذ 30 من شهر سبتمبر الماضي، بعد إصابته في القدم، وتغيب على إثرها لفترة طويلة.

وأوضحت الصحيفة أن بوجبا يصمم على الرحيل في يناير المقبل، مشددة على أن وجهة اللاعب المقبلة ستكون الانتقال لريال مدريد، خاصة وأن هناك رغبة كبيرة من زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي الحالي التعاقد مع مواطنه.

وأكدت أن المقابل المادي هو من سيحسم رحيل بوجبا في سوق الانتقالات الشتوية، موضحة أنه لن يتم التفريط في اللاعب بما يقرب من 150 مليون جنيه إسترليني.

زر الذهاب إلى الأعلى