الكشف عن سر الظهور المتكرر للوكاكو في آندرلخت

يكتنف مستقبل البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو نجم هجوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الغموض في الوقت الذي يتدرب فيه اللاعب في نادي آندرلخت البلجيكي لليوم الثاني، بدلًا من العودة إلى «أولد ترافورد».

وعانى لوكاكو، 26 عامًا، منذ الموسم الماضي، حيث لم يسجل سوى 15 هدفا في 45 مباراة شارك فيها بقميص يونايتد، فيما يميل النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني للفريق أيضًا في أسلوب لعبه إلى خلق المساحات والهجوم المباشرة عبر لاعبين أمثال ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال.

وتزايدت التكهنات حول مستقبل لوكاكو مع مانشستر يونايتد هذا الصيف، وذكرت صحيفة «إيفينينج ستاندارد» البريطانية، أن اسم البلجيكي يقترن بالانتقال إلى الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو»، عبر بوابة يوفنتوس أو إنتر ميلان.

لكن لوكاكو لم يؤمن بعد مسألة انتقاله إلى «الكالتشيو»، ومع قرب انتهاء المهلة الزمنية لغلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا والمقررة مساء الخميس المقبل، ما يعني أن يونايتد لن يستطع التوقيع مع بديل البلجيكي، إذا ما رغب في ذلك.

وذكرت «إتش إل إن»، قناة تليفزيونية مملوكة لشبكة «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية، أن لوكاكو تدرب لليوم الثاني في نادي إندرلخت، فيما يُتوقع أن يعود زملاؤه في مانشستر يونايتد إلى التدريبات الثلاثاء.

ويتطلع لوكاكو إلى الرحيل عن مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي، فيما يبدي سولسكاير استعدادا لبيعه، ومع ذلك تظهر معضلة قد تعرقل هدف اللاعب، وتتمثل في عدم وجود اتفاق بين إدارة مانشستر يونايتد، ونظيرتها في أي من «السيدة العجوز» أو «النيراتزوري»، حيث لا يتنازل «الشياطين الحمر» عن الحصول على 85 مليون يورو نظير بيع اللاعب.

ويترقب الجميع ما إذا كان اللاعب سيقرر في النهاية العودة إلى «أولد ترافورد» أو ما إذا كان سيواجه عقوبة تأديبية إذا ما استمر في بلاده، بالنظر إلى أنه لم يحصل على إذن بالبقاء في بلجيكا الثلاثاء.

زر الذهاب إلى الأعلى