صراع مدريدي من اجل التعاقد مع ايكاردي

تعيش جماهير نادي إنتر ميلان الإيطالي حالة من الترقب، بسبب توقف مفاوضات تجديد عقد اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي وإمكانية رحيله عن معقل جوزيبي مياتزا في نهاية الموسم.

وتخشى جماهير الإنتر رحيل إيكاردي في الصيف المقبل، وسط اهتمام كبار أندية أوروبا بضم اللاعب بل وتواصلوا معه وفقا لما نشرته الصحف الإيطالية، وعلى رأس هذه الأندية في إيطاليا: يوفنتوس، وفي إنجلترا: مانشستر يونايتد وتشيلسي، وفي فرنسا باريس سان جيرمان، والشيء المثير أيضا هو اهتمام كبار إسبانيا وعلى رأسها ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى برشلونة الذي يدرس ضمه لتعويض المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز في المستقبل.

وفي ظل اقتناع إدارة النيراتزوري أنها ستنجح في استمراره مع الفريق وتمديد عقده، إلا أن واندا، زوجة ووكيلة أعمال إيكاردي، تلمح دائما إلى عكس ذلك مستغله تهافت الأندية الكبرى في ضمه.

وكشف المقربون من اللاعب أنه يرغب في تحقيق طفرة اقتصادية كبيرة في مسيرته المهنية ويلعب لأحد كبار أوروبا، وتعتبر الليجا الإسبانية هي أفضل اختيار يجذب إيكاردي، بالإضافة إلى أن ريال مدريد دائما ما يضع اللاعب في مكانة مفضلة من أجل مستقبل الفريق.

من جانب آخر، هناك علاقة جيدة تربط اللاعب بمدرب الروخي بلانكوس دييجو سيميوني، ويرغب في ضمه لفريقه في الصيف المقبل لتدعيم صفوف الفريق هجوميا.

ولدى مارو إيكاردي، البالغ من العمر 25 عاما، عقد مع فريق «الأفاعي» يمتد حتى صيف عام 2021، وفي حالة أصر اللاعب على عدم تجديد عقده فتقل قيمة الحصول عليه، وتقدر قيمته السوقية حاليا بمبلغ 100 مليون يورو وفقا لموقع «ترانسفير ماركت» الألماني.

ويحتل نادي إنتر ميلان هذا الموسم الترتيب الثالث في الدوري الإيطالي «الكالتشيو» برصيد 40 نقطة وبفارق 20 نقطة عن المتصدر نادي يوفنتوس وأيضا بفارق 11 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل إيكاردي المركز الثامن في سباق الهدافين برصيد 9 أهداف وبفارق 8 أهداف عن المتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ 17 هدفا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى