برشلونة يستعمل ورقة ميسي للتعاقد مع نجم اجاكس

يستغل المسؤولون في نادي برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة الفريق لإغراء فرينكي دي يونج نجم وسط فريق أياكس أمستردام الهولندي للتوقيع لصالح «البارسا»، بحسب تقارير.

ويتصدر الفريق الكتالوني ترتيب صدارة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا» بفارق 3 نقاط عن مواطنه أتليتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني.

ويستهدف برشلونة دي يونج منذ فترة ليست بالقصيرة بعدما خطف اللاعب الأنظار بأدائه الرائع والثابت تحت قيادة إريك تين هاج المدير الفني لأياكس أمستردام.

وأضحى دي يونج، 21 عاما، أيضا محط اهتمام اندية أوروبية كبرى آخرى مثل باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، لكن «البلوجرانا» لديه السلاح الذي سيتمكن من خلاله حسم صفقة الهولندي لصالحه: ميسي.

فوفقا لصحيفة «بليتشر ريبورت» الأمريكية، فإن لدى الإدارة في «الكامب نو» اقتناعا تاما بأن وجود نجم هجوم منتخب «التانجو» بين صفوف العملاق الكتالوني يعطيهم أفضلية على أي فريق آخر.

ويعد ميسي، 31 عاما، الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات، أحد أفضل لاعبي كرة القدم على مر العصور، ولديه سجل حافل بالإنجازات مع برشلونة.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن برشلونة يتفوق على الفريق الباريسي في ماراثون الحصول على خدمات دي يونج الذي سينتقل على الأرجح إلى برشلونة في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وبرغم ان دي يونج يناسب أسلوب وفلسفة اللعب في كتيبة الإسباني بيب جوارديولا، كما هو الحال أيضا في برشلونة، يخرج «السيتيزنس» من السباق على ضم لاعب الوسط الهولندي.

جدير بالذكر أن دي يونج ليس اللاعب الوحيد في أياكس أمستردام المطلوب في كبرى الأندية الأوروبية في موسم الانتقالات الشتوي الحالي، إذ يجاوره زميله ماتيس دي ليخت نجم دفاع الفريق الذي يحظى باهتمام برشلونة ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى