تفاصيل جديدة عن أزمة ديمبلي مع برشلونة

كشفت تقارير إسبانية أن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب نادي برشلونة الإسباني حدد مستقبله مع «البلوجرانا» ويركز حاليًا على تعديل موقفه بعد الأحداث الأخيرة التي فعلها مع النادي الكتالوني وعدم انضباطه في التدريبات وغيابه عنها مثلما فعل في مران الأسابيع الماضية بحجه أنه يعاني من التهاب في المعدة، ولكن السبب الحقيقي كان استيقاظه حتي الصباح لممارسة ألعاب الفيديو.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن مهاجم برشلونة لم يطلب من إدارة كتالونيا الرحيل في موسم الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل، وفقًا لما أكدته مصادر من الجهاز الفني للبلوجرانا بالإضافة إلى عدم الإفصاح عن هذا الأمر في جلسة المناقشات بين جوسيب بارتوميو، رئيس برشلونة، وبيب سيجورا مدير الجهاز الرياضي بالنادي مع وكيل اللاعب.

وأصبح اللاعب البالغ من 21 عام بطلا في مباراةأتلتيكو مدريد على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، بعد تسجيله هدف التعادل الوحيد ومساعدة فريقه بالخروج بنقطة ثمينة من أصحاب الأرض، على الرغم من مشاركته فقط لمدة 11 دقيقة، بعد أن حصل على ثقة وفرصة أخرى من قبل مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي نظرًا لرغبة اللاعب في تعديل مساره الكروي مع النادي الكتالوني بعد عدة تحذيرات من قبل الجهاز الفني بأخطاء سلوكه تحديدًا عدم انضباط في حضور المواعيد في التدريبات أو أثناء المباريات.

وراهن اللاعب الفرنسي على للمجيء إلى برشلونة من أجل التطوير وتقديم مهاراته للنادي الكتالوني ولكنه حتى الأن لم يعطي المنتظر من قبل إدارة الفريق وعشاقي البلوجرانا، واتفق وكيل اللاعب مع إدارة النادي بضرورة مساعدة ديمبلي من أجل الاستفادة من قوته الهجومية وإظهار نسخته الرائعه.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن اللاعب طلب رسيمًا الرحيل عن النادي الكتالوني في يناير المقبل وعدم رغبته في الاستمرار مع برشلونة،وفي حالة رحيل ديمبلي عن الفريق «الكتالوني» فإن نادي باريس سان جيرمان سيكون أحد أبرز وأقرب وجهات اللاعب المقبلة، إذ سعت الإدارة الباريسية للتعاقد مع اللاعب عندما كان ما زال في صفوف بروسيا دورتموند.

ويلعب ديمبلي في صفوف برشلونة منذ صيف العام 2017 قادما من فريق بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة قدرت بـ 115 مليون يورو ليصبح ثاني أغلى لاعب في التاريخ، وشارك مع البارسا كأساسي في 25 مباراة رسمية، وكان حاسما في 13 مباراة منهم أي بنسبة 52% وبمعدل أكثر من النصف، فخلال نصف عدد مشاركاته قام ديمبلي بتسجيل هدف أو على الأقل صنع هدف.

واستطاع الفرنسي تسجيل 11 هدف خلال 39 مباراة، ونجح في صناعة 10 أهداف خلال 2.120 دقيقة لعبها مع برشلونة، وفي هذا الموسم فقط شارك لمدة 650 دقيقة في الليجا الإسبانية، ولعب 164 دقيقة في بطولة دوري أبطال أوروبا وخاض 90 دقيقة في بطولة كأس ملك إسبانيا، ووصلت عدد دقائق لعبه في بطولة السوبر الإسباني إلى 86 دقيقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى