رونالدو يضع شرطا غريبا في عقد العاملين بمنزله

يبدو أن البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي لا يتصدر عناوين الصحف ووسائل الإعلام بفضل مهاراته الاستثنائية داخل الملعب وقدراته الخارقة على هز الشباك من كل الزوايا فحسب، ولكن حياته الشخصية باتت أيضًا محط انتباه وسائل الإعلام التي ترغب في نقل كل ما هو جديد عن «صاروخ ماديرا».

وبرغم نجاح مهاجم ريال مدريد السابق في كتابة اسمه بحروف من ذهب في عالم الساحر المستديرة بفضل البطولات والألقاب الفردية العديدة التي يحققها مع الأندية التي يدافع عن ألوان قمصانها، فإنه لم ينجح في إخفاء أدق أسرار حياته الشخصية والمنزلية، عن أعين الإعلام، وهو ما أثبته بالفعل موقع «تريبونا» الذي قال إن «الدون» يجبر الموظفين العاملين في منزله على توقيع اتفاق بعدم إفشاء أسرار حياته الخاصة أو لأحد من أفراد عائلته إلا بعد مرور 70 عامًا على وفاته.

وذكر الموقع أن هذا الاتفاق يجيء من منطلق رغبة البرتغالي الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات في المحافظة على سرية حياته الشخصية والعائلية لأقصى درجة ممكنة.

وجاء نص الاتفاق سالف الذكر على النحو التالي: «من منطلق رغبة البرتغالي في فرض سرية على حياته الخاصة، يلزم البرتغالي موظفيه بعدم إفشاء أي شيء إلا بعد مرور 70 عامًا على وفاة إما كريستيانو رونالدو، أو آخر شخص من أقربائه».

رونالدو معروف بالجدل الشديد المثار على حياته الشخصية، من بينها القيل والقال حول هوية والدة ابنه الأكبر، فكل ما تعرفه جماهير الكرة عن كريستيانو جيه آر هو فقط أنه يلعب في صفوف فريق الشباب في «السيدة العجوز»، وأن رونالدو يتمنى أن يحذو ابنه حذوه ويسلك نفس المسار في طريق النجومية في عالم الكرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى