هندرسون واثق من قدرة ليفربول على صناعة التاريخ

يؤمن جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزي، بفرص فريقه في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، عندما يواجه ريال مدريد الإسباني في النهائي، غدا السبت، بالملعب الأولمبي بكييف.

وظهر الدولي الإنجليزي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، وأشار إلى أن الفريق استعد لكل شيء من أجل مواجهة ريال مدريد الذي يملك مجموعة رائعة من اللاعبين.

وقال هندرسون: “الأمر لا يخصني فقط أو أي شخص آخر، الأمر يتعلق بالجميع في صناعة التاريخ غدا، لقد قدمنا مستويات جدية للوصول لتلك المرحلة، ولكننا نريد أن نتقدم خطوة أخرى للأمام”.

وعن عادة ريال مدريد في تسجيل الأهداف بالدقائق الأخيرة تابع: “أي شيء يمكن أن يحدث في دوري الأبطال، نحن مستعدون لأي شيء وكل شيء، ريال مدريد فريق رائع ولكن يمكننا أن نسبب لهم الضرر إذا قدمنا المستوى الذي أوصلنا إلى هنا”.

كما أثنى هندرسون على يورجن كلوب قائلا: “بصفتنا لاعبين نشعر بميزة كبيرة لأنه مدربنا، نحن نتعلم منه الكثير، ما فعله منذ وصوله أمر لا يصدق”

وواصل: “كما قلت من قبل المشجعين هم جزء ضخم من النادي، لقد لعبوا دورا كبيرا في الوصول إلى هذه المرحلة في المسابقة، نأمل أن يخلقوا جوا مشابها للأنفيلد الذي يحدث الفارق لنا”.

وحول الهزيمة في نهائي الدوري الأوروبي علق هندرسون: “لقد تعلمنا من تلك التجربة ويمكننا استخدامها كدافع، لقد تحركنا بالتأكيد إلى الأمام واتجهنا في الطريق الصحيح منذ ذلك النهائي، من المهم أن نفوز بالبطولات ونأمل أن نفوز بلقب الغد”.

زر الذهاب إلى الأعلى