عناد نوير يعقد وضعية وريثه في بايرن ميونيخ

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

الفوضى بدأت في بايرن ميونيخ، بعدما تعاقد النادي البافاري مع حارس المرمى الشاب ألكسندر نوبل، حارس منتخب ألمانيا تحت 21 عامًا، والذي يعد مستقبل حراسة المرمى في «الناسيونال مانشافت»، وتمكن بايرن من خطفه مبكرًا، وضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، على أن يكمل الموسم في نادي شالكه، وثم ينتقل إلى ملعب «أليانز أرينا» في الصيف المقبل.

وتعد خطوة تعاقد بايرن ميونيخ مع نوبل محفوفة بالمخاطر، لأنه سيضطر إلى المنافسة على مركز الحارس الأساسي مع الأسطورة مانويل نوير، قائد النادي البافاري ومنتخب ألمانيا.

وبطبيعة الحال، ووفقًا للعديد من التقارير الصحفية الألمانية، فإن نوبل توصل لاتفاق مع إدارة النادي البافاري يقتضى حصوله على مباريات عديدة، رغم وجود نوير في الفريق، خاصة أن بطل العالم رفقة منتخب ألمانيا سيصل إلى عمر الـ 34 في مارس المقبل، ويريد تمديد عقده في ملعب «أليانز أرينا» حتى 2023، وهو ما ينذر بأزمة وشيكة في بايرن ميونيخ.

اقرأ أيضًا: جوشوا زيركزي.. البديل الذهبي الجديد يشرق نوره على بايرن ميونيخ
وعلاوة على ذلك، قام حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ بالاجتماع مع نوير، ليطلب منه أن يمنح نوبل فرصة المشاركة في 15 مباراة خلال الموسم المقبل، وهو الاقتراح الذي رفضه الحارس المخضرم على الفور، وكان غاضبًا للغاية منه، وتسربت المحادثة بينهما إلى الصحافة.

ويمتلك نوير هدفًا واضحًا، وهو الاستمرار في المشاركة، ولعب أكبر قدر ممكن من المباريات، دون الحاجة إلى اقتسامها مع حارس آخر، وقال الألماني الدولي خلال ظهوره الأخير أمام وسائل الإعلام، خلال المعسكر الشتوي لنادي بايرن ميونيخ في العاصمة القطرية، الدوحة: «أريد دائمًا التواجد تحت المرمى، أما بالنسبة لنوبل، فالمستقبل سيكون أمامه يومًا ما».

وحسب موقع «سبورت 1» فإن المستقبل على وشك الانطلاق، خاصة أن هناك بندًا في عقد نوبل مع بايرن ميونيخ يمنحه الحق في المشاركة في عدد معين من المباريات، بمجرد ارتداء قميص النادي البافاري.

ولم يرغب حميديتش في إنكار تضمين مثل هذا البند في عقد نوبل، لكنه أيضًا لم يقم بدعم نوير بشكل كامل، خاصة مع وجود مفاوضات بين الطرفين على تجديد العقد.

وقال حميديتش: «لقد أخبرت نوير قبل فترة التوقف الشتوي أننا مهتمون بتمديد تعاقده، وليس لدينا مشكلة في ذلك، وإذا واصل نفس أداءه فإننا سنكون فخورين به، وببقائه معنا كفرد من عائلتنا».

والآن يجب أن ننتظر حتى الموسم المقبل، لنعرف ردة فعل نوير حين يجلس للمرة الأولى على مقاعد البدلاء لصالح نوبل، وطريقة تعامله مع الأمر.

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

صراع بين ريال مدريد ودورتموند على ضم نجم رين

يخطط نادي بوروسيا دورتموند الألماني، لتعزيز فريقه الموسم القادم بلاعبين من الشباب مثلما فع…