مبابي يعترف بعدم الانسجام مع نيمار

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكد كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان على تركيز مع الفريق في الموسم الحالي، رافضًا الحديث عن مسألة تجديد عقده مع النادي الفرنسي في ظل ارتباط اسم بالانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدث مبابي عن مسألة تجديد عقده مع سان جيرمان، خلال ظهوره عقب مباراة سانت إيتيان، قائلاً: «ليست هذه اللحظة المناسبة للحديث عن هذا الأمر، بل هي لحظة لعب كرة القدم، وأريد فقط التركيز في الموسم الحالي».

وتهرب النجم الفرنسي من الرد على سؤال رغبته في تمديد عقده مع النادي الفرنسي، قائلاً: «رغبتي تتمثل فقط في لعب كرة القدم، والتركيز في الموسم والنادي في موقف هادئ ومستقر».

وحول طريقة اللعب بـ 4-4-2 والدفاع بشكل جيد في هذه الخطة، أضاف كيليان، قائلاً: «أعتقد أنه كانت هناك اعتقاد بعدم قيام هؤلاء اللاعبين على بذل مجهود قليل، وهذا ليس جيد، ولكننا في مستوى أفضل، وهذا يحمس اللاعبين الموجودين في الخلف لتمرير أفضل الكرات لنا».

وتابع مبابي، حديثه، قائلاً: «ليست مسألة طريقة لعب أيضًا عليهم بذل مجهود في وجود 3 لاعبين، وهناك تلفاز ونرى المباريات وكان هناك اعتقاد لسنا الأفضل دفاعيا العالم، وهذا جيد وسنراه في الملعب».

وأما بالنسبة لمسألة لعبه بطريقة حرة داخل أرضية الملعب، استكمل مبابي حديثه، قائلاً: «نعم، ونشعر بأننا أفضل بدنيًا، لا سيما في ظل وجود مشكلات فنية مع بعض اللاعبين، وأنا ونيمار كنا نمتلك بعض المشكلات الفنية فيما يتعلق بالمهام داخل الملعب ربما والمراكز لكن الأمور صارت الآن أفضل».

واختتم كيليان مبابي حديثه، قائلاً: «الأمر الأصعب يتمثل في مسألة تقسيم المجهود وكل مرة نشعر بأننا أفضل وقادرون على تقسيم المجهود».

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مبابي يكشف كواليس لقائه مع زيدان

يسعى ريال مدريد الإسباني، بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، للحصول على توقيع، نج…