باريس سان جيرمان يرفض انتقال كافاني

أكد مدرب باريس سان جرمان، الألماني توماس توخل، أن المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية البرازيلي ليوناردو يعارض انتقال هداف الفريق الأوروغوياني ادينسون كافاني خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال الشهر الحالي.

وقال توخل، في لقاء صحافي “لدينا الرأي ذاته. كلانا لا يحب التغيير خلال المركاتو الشتوي”، مضيفا أن “ليوناردو يملك خبرة كبيرة، ويعرف كيف يفوز بالألقاب، لهذا السبب نريد فريقا كبيرا”.

وينتهي عقد كافاني أفضل هداف في تاريخ باريس سان جرمان ب198 هدفا، في نهاية الموسم الحالي، وبحسب اذاعة “مونتي كارلو” توصل كافاني الى اتفاق مع اتلتيكو مدريد الاسباني للانتقال الى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لموسمين ونصف.

وخسر كافاني مركزه الأساسي بعد قدوم قلب الهجوم الارجنتيني ماورو ايكاردي على سبيل الاعارة من انترميلان الايطالي، حيث صادف ذلك تعرض كافاني لإصابة أبعدته لمدة شهرين عن الملاعب، نجح خلالها ايكاردي في فرض نفسه في التشكيلة الاساسية.

وقال توخل، في هذا الصدد، “يلعب كيليان مبابي وماورو ايكاردي بشكل رائع جدا. كان الامر صعبا على كافاني أن يكافح ثم تعرض للإصابة. بدأ يكافح الآن لاستعادة مركزه وهذا ما نطلبه منه”.
وأضاف “ثمة منافسة قوية داخل صفوف الفريق، بطبيعة الحال الجميع يريد المشاركة لكني لا أستطيع ان أعد أحدا بشيء. المنافسة موجودة دائما وهذه نقطة قوة لسان جرمان”.

زر الذهاب إلى الأعلى