محمد صلاح يثير الجدل بعد حفل جوائز الكاف

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يبدو أن الخلافات بين محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والاتحاد المصري لكرة القدم مازالت مستمرة، وذلك بعد صورة مثيرة للجدل نشرها في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء.

وغاب الدولي المصري عن حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والذي أقيم في مدينة الغردقة المصرية، الثلاثاء، وظهر في تدريبات فريق ليفربول.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن السبب الحقيقي لغياب صلاح عن الحفل الذي أقيم في بلاده، وترددت العديد من الأقاويل حول سبب غيابه، لكنها جميعًا لم تكن مقنعة للجماهير المصرية.

وفاز السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2019، وتفوق على صلاح والجزائري رياض محرز الذي غاب أيضًا عن الحفل، ولكن بسبب مشاركته في مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في كأس رابطة الدوري الإنجليزي.

وخلال الحفل فاز الاتحاد المصري لكرة القدم بجائزة أفضل اتحاد وطني لعام 2019، لكن يبدو أن هذا الأمر لا يعجب اللاعب المصري، وذلك بعد صورة مثيرة للجدل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشر صلاح عقب انتهاء الحفل صورة لابنته مكة، وكتب عليها «وجائزة أفضل اتحاد تذهب إلى» في إشارة إلى أن ابنته هي التي حصدت الجائزة أو إنها تستحق الجائزة أكثر.

وكان صلاح قد دخل في عدة أزمات مع الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل مشاركة الفراعنة في بطولة كأس العالم لكرة القدم والتي أقيمت في روسيا عام 2018.

وعقب البطولة خرج الفرعون في فيديو، تحدث فيه عن أسباب هذا الخلاف، واتهم الاتحاد المصري بتجاهل عدة طلبات تقدم بها، وأيضًا تجاهل الرد على وكيل أعماله رامي عباس خلال أزمة استغلال صورته الشهيرة.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب إفريقي في العامين الماضيين، وحل في المركز الثاني خلف ماني في جوائز الكاف لعام 2019.

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الزمالك ينسحب من قمة الدوري أمام الأهلي

أطلق الحكم الليتواني جيديميناس مازيكا صافرته ليعلن انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأ…