ماندزوكيتش: أسعى لترك بصمة مميزة مع الدحيل

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

وصل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش إلى العاصمة القطرية، الدوحة، وذلك لبدء الاستعدادات مع نادي الدحيل القطري، بعد انتقاله إلى صفوفه قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي، بعقد يمتد لموسمين ونصف، في صفقة كلفت الدحيل 20 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو يحصل عليها «البيانكونيري» بحسب تقارير صحفية إيطالية.

وشارك ماندزوكيتش في التدريب الأول له مع الفريق مساء اليوم الإثنين، وسط معنويات عالية من جانبه حيث إنه يريد الاستفادة من عامل الوقت للظهور بأفضل صورة مع الفريق عندما يشارك رسميًا مع الدحيل في مباراته أمام نادي قطر، في بطولة دوري نجوم قطر، يوم السبت المقبل، في المباراة التي تقام لحساب الجولة 12 من البطولة.

وحظي اللاعب بترحيب كبير من الجهاز الفني للدحيل بقيادة البرتغالي روي فاريا، وكذلك لاعبي الفريق، ومن المنتظر أن تقوم إدارة الدحيل بتقديم اللاعب لوسائل الإعلام خلال الساعات القليلة المقبلة قبل الظهور الرسمي بقميص الدحيل في المباراة القادمة بعد تسجيله رسميًا في قائمة الفريق يوم الأربعاء المقبل مع فتح باب القيد في فترة الانتقالات الشتوية في الأول من يناير.

وعقب وصوله قطر أعرب ماندزوكيتش عن سعادته الكبيرة بخوض تجربة احترافية جديدة في مشواره الكروي في قارة آسيا لأول مرة من خلال الدحيل، وقال اللاعب في تصريح للموقع الرسمي لناديه الجديد: «أسعى لترك بصمة مع فريقي الجديد وأن أقدم له المردود المأمول في ظل خبرتي الكبيرة في الملاعب الأوروبية».

وأضاف المهاجم الكرواتي: «أستعد بجدية لبداية مشوار جديد لي في عالم كرة القدم مع الدحيل أحد الأندية الكبيرة والمعروفة آسيويا، وبالتأكيد سأعمل بقوة مع زملائي من أجل مساعدة الفريق في الوصول لتحقيق كل أهدافه التي يتطلع لها خلال المرحلة المقبلة، خاصة أنه يتصدر الدوري القطري حاليًا بعد انتهاء الدور الأول، وسيشارك في بطولة دوري أبطال آسيا بداية من الشهر المقبل».

وكان ماندزوكيتش حظي باستقبال طيب من جانب إدارة نادى الدحيل لدى وصوله الدوحة فجر اليوم، وتم استقباله بالورود من فرج المري رئيس جهاز الكرة بالنادي وإسماعيل أحمد مدير الفريق.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مانزوكيتش يلتحق ببنعطية في الدحيل

أعلن نادي الدحيل المنافس في الدوري القطري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده رسميًا مع …