سان جيرمان يعد عرضا خياليا لتحصين مبابي من إغراءات ريال مدريد

يسعى مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقوة إلى سرعة تمديد عقد اللاعب كيليان مبابي مقابل عرض مالي ضخم، وذلك لسد الطرق على محاولات نادي ريال مدريد المستميتة لضم اللاعب.

ووفق ما صرحت به جريدة لو باريسيان الفرنسية، فإن النادي الفرنسي يجهز عرضاً يستحيل رفضه من قبل اللاعب.

يذكر أن مبابي لديه عقد مع باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو 2020، ومازال حتى الآن يماطل من أجل التجديد أو تحديد وجهته القادمة.

وقد أثيرت أنباء مؤخراً عن وجود مفاوضات قوية بين اللاعب وبين مسؤولي ريال مدريد الإسباني الذين يسعون بقوة للحصول على توقيع اللاعب في يناير مقابل مبلغ مالي ضخم.

وقد ذكرت الصحيفة الفرنسية أن أحد أسباب مماطلة اللاعب في التجديد لفريقه الحالي، هو تدهور العلاقة بينه وبين المدير الفني لباريس سان جيرمان توماس توخيل، خاصة بعد استبداله من المباريات الأخيرة، مما أثار غضب اللاعب.

كما كشفت «لي باريسيان» أن عقد مبابي سيكون «حجم XXL»، وسيتمثل في معادلة راتب نيمار في الفريق البالغ 36.8 مليون يورو سنويًا، في محاولة من النادي الباريسي للحفاظ على اللاعب من محاولات الفريق الملكي المستميتة.

راتب مبابي الحالي مع البي إس جي يبلغ 17.5 مليون يورو فحسب، أي أن العرض الجديد سيعطي مبابي أكثر من ضعف قيمة راتبه السنوي الحالي.

ووسط كل هذه الأحداث، لا يزال اللاعب صامتاً ويرفض الإدلاء بأي تصريحات حول مصيره سواء بالتجديد لباريس سان جيرمان أو بقبول عرض ريال مدريد.

سنرى ما ستكشف عنه الأيام القليلة القادمة، هل يستمر كيليان مبابي مع فريقه أم سنراه الموسم المقبل بقميص الميرينجي؟

زر الذهاب إلى الأعلى