اجتماع رباعي يحسم مستقبل جريزمان مع اتلتكو مدريد

اشتعلت الأجواء في أتلتيكو مدريد خلال الأيام الأخيرة، بعدما أشارت تقارير صحفية إلى رغبة أنطوان جريزمان، نجم الفريق، في الانتقال إلى برشلونة، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبدأ جمهور ولاعبو الروخيبلانكوس في القيام بمحاولات جديدة لإثناء جريزمان عن قراره، وذلك عبر وسائل التواصل الإجتماعي بالإضافة لتصريحات نجوم الفريق.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” نقلا عن إذاعة “كادينا سير” أن أتلتيكو مدريد أقنع بالفعل جريزمان بالبقاء وتجديد عقده، وذلك في اجتماع عقد بمنزل اللاعب، مع دييجو سيميوني مدرب الفريق، وجيل مارين الرئيس التنفيذي، وأندريا بيرتا المدير الرياضي.

وأشارت الإذاعة إلى أن الادارة وافقت على جميع المطالب المالية التي أرادها جريزمان، وهي الحصول على 25 مليون يورو في الموسم خالية من الضرائب.

ومن جانبه أصبح المدرب الأرجنتيني مطمئنا على مستقبل نجم فريقه بعد اجتماع الجمعة الماضية، حيث سبق أن صرح جريزمان في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي وقال: “على المستوى التكتيكي والدفاعي، سيميوني هو أفضل مدرب في العالم، إنه من دواعي سروري أن أعمل معه”.

وأضاف النجم الفرنسي: “سيميوني يحدد نقاط الضعف في كل لاعب ويحاول تحسينها، مما يجعلك أكثر قدرة على التنافس، لقد ساعدني في النمو على المستوى المهني والشخصي”.

كما أثنى جريزمان على جهود مدربه وقال: “ما يفعله لهذا النادي تاريخي، إنه يذكرني بقليل لما قدمه أليكس فيرجسون لمانشستر يونايتد، أنا مدين له وأتعلم منه دائما”.

وشهدت مباراة أتلتيكو مدريد أمام إيبار في ختام الليجا أوقاتا عصيبة على صاحب الـ 27 عاما، حيث قامت مجموعة من الجمهور بتوجيه صافرات الاستهجان له، بسبب الأخبار التي أشارت لرغبته في الرحيل.

وتعد العقبة الأخيرة أمام نجم ريال سوسيداد السابق، هو والديه وشقيقته، الذين يريدون منه الانتقال إلى البارسا، في حين أن زوجته ووكيلته إيريكا تشوبيرينا تدعم قرار بقائه مع أتلتيكو مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى