ميليتاو.. “ناتشو” ريال مدريد الجديد

يعيش اللاعب البرازيلي إيدير ميليتاو أفضل أوقاته في صفوف ريال مدريد حيث منحه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المشاركة في آخر ثلاث مباريات؛ أمام كلوب بروج البلجيكي (90 دقيقة) وأمام إسبانيول (5 دقائق) ثم أمام ديبورتيفو ألافيس (90 دقيقة).

وتعرض مواطنه مارسيلو للإصابة وغاب الفرنسي فيرلاند ميندي بسبب الإيقاف، مما فتح الأبواب أمام ميليتاو للمشاركة أساسيا على ملعب الميستايا أمام فالنسيا في أمسية اليوم الأحد، حيث سيعتمد عليه زيدان في مركز الظهير الأيسر في حالة الطوارئ وهو المركز أيضا الذي يذكر ببدايات ظهور ناتشو مع الفريق الأول.

وأهمية ميليتاو في الفريق لا تخفى عن زيدان، الذي أشاد به ومدح موهبته في نهاية شهر نوفمبر: «إنه يلعب القليل من الدقائق ولكني أستدعيه، كما أنني أرى أن لديه مستقبلًا جيدًا للغاية، وفي الحقيقة هو لم يشارك كثيرا ولكنه الظهير الثالث في الفريق وسوف أدفع به في المباريات، ويوجد أربعة مدافعين متاحين وسنرى ما سيحدث غدا».

وتطور ميليتاو يعتمد على الصبر، وبالرغم من كونه من بين اللاعبين الذين تم الإشاراة إليهم في الهزيمة من باريس سان جيرمان بنتيجة 3-0، ولكنه تمكن من العودة بشكل جيد أمام أوساسونا وديبورتيفو ألافيس.

لعب ناتشو فقط هذا الموسم أمام أوساسونا (90 دقيقة) وأتلتيكو مدريد (90 دقيقة) وكلوب بروج (46 دقيقة)، ولكن إصابته في الركبة في شهر أكتوبر جعلته يبتعد عن الملاعب حتى يوم 24 نوفمبر ومنذ ذلك الحين لم يدفع به زيدان ولا في أي دقيقة.

ويبدو أن زيدان يفضل الاعتماد أكثر على ميليتاو الذي بالفعل حصل على 485 دقيقة هذا الموسم وهو سجل أقل قليلا من سجل الدقائق التي حصل عليها ناتشو في موسمه الأول كلاعب ثابت في الفريق الأول موسم 2012-2013 برصيد 557 دقيقة.

يذكر أن مباراة ناتشو الأولى مع الفريق الأول لريال مدريد كانت عام 2011 وكانت على ملعب الميستايا أمام فالنسيا بل وكان يلعب في مركز الظهير الأيسر.

زر الذهاب إلى الأعلى