كارفاخال يقبل رهان رونالدو ويتمنى انضمام مبابي لريال مدريد

شارك داني كارفاخال، ظهير أيمن ريال مدريد في إحدى فعاليات ألعاب الفيديو الشهيرة، وعلّق على مستوى الميرنجي في هذه الفترة ومباراة كلاسيكو الأرض، كما تطرق للحديث عن رهان كريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا.

وتحدث كارفاخال عن مواجهة الأسبوع الصعب المقبل الذي سيشهد مواجهة فالنسيا وبرشلونة وأيضًا إجراء قرعة دور ثمن النهائي في التشامبيونزليج، قائلاً: «نحن في لحظة عظيمة وسنواجه أسبوعا مهما أمام منافسين نرغب في الفوز عليهم، وملعب الميستايا والكامب نو يحفزنا».

وفيما يتعلق بأجواء كلاسيكو الأرض، علق كارفاخال، قائلًا: «نشعر بالهدوء وسنفعل ما نؤمر به ألا وهو لعب كرة القدم، ونريد أن تقام المباراة وسط ضمانات أمنية كبيرة، ولا نعرف إذا كان تأجيلها خطأ أم لا، وأريد الذهاب إلى الكامب نو والميستايا للفوز».

وأما بالنسبة لتحسن مستوى النادي الملكي، أضاف كارفاخال، قائلاً: «يومًا ما تكون في الأعلى واليوم الآخر في الأسفل، والمدرب دائمًا يعطينا الثقة».

وتطرق ظهير أيمن الميرنجي للرد على مسألة قرعة دوري الأبطال، قائلاً: «نتحلى بالهدوء وأعلم عدم رغبة أي فريق في مواجهتنا، وعلينا البقاء في هذا الهدوء».

وحول رهان رونالدو ومواجهته في النهائي، أكد كارفاخال، قائلاً: «أقبل هذا الرهان والوجود فقط في النهائي سيكون أمرا رائعا».

وأردف كارفاخال عن اللعب مع مبابي وقدومه إلى الريال، قائلاً: «كيليان (مبابي) يعتبر واحدًا من أعظم اللاعبين، وانضمامه لنا سيكون رائعًا، لأن أفضل اللاعبين دائمًا عليهم الوجود هنا».

وعن حالة النجم البلجيكي إيدين هازارد، علق كارفاخال، قائلاً: «أتمنى له تعافيًا سريعًا، وسيعود بقوة أكثر، وبالطبع إصابته أمر مؤسف لأنه كل يوم يحظى بمسؤولية أكبر في الفريق، وكان يقدم مستوى كبيرا».

وحول قلقه بمسألة عدم تأقلم لوكا يوفيتش مع الفريق الأبيض، استكمل كارفاخال: «إنه فتي يتدرب بشكل جيد للغاية، وكلما سجل أهدافًا كلما حصل على ثقة كبيرة للتسديد».

واختتم كارفاخال حديثه حول ثنائي فينيسيوس ورودريجو، قائلاً: «يقدمون أداءً جيدًا يومًا بعد يوم، وقدموا كل شيء ويبذلون مجهودًا كبيرًا».

زر الذهاب إلى الأعلى