الإصابات تضرب فالنسيا قبل موقعة ريال مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

ضربت الإصابات فريق فالنسيا وذلك قبل مواجهة نظيره فريق ريال مدريد، في المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

حيث تأكد غياب الثنائي كيفين جاميرو وماكسي جوميز عن الخفافيش في المباراة القوية والهامة أمام الفريق الملكي في الليجا، وفقًا لما كشفته مصادر داخل النادي.

ولم يشارك جوميز مع الفريق أمام أياكس أمستردام بدوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي، بينما اضطر جاميرو لمغادرة الملعب في الدقائق الأولى من شوط المباراة الثاني، وهو اللقاء الذي فاز به الخفافيش بهدف نظيف وتأهل للدور الثاني كأول مجموعته.

كما لم يشارك في مران الجمعة -المران قبل الأخير للفريق قبل مواجهة الريال- كل من المدافعين جابرييل باوليستا ومختار ديابي.

وسيحدد مران الغد إمكانية لحاق اللاعبين بهذه المواجهة من عدمها، ومن المحتمل أن يظهر خلالها المدافع الأرجنتيني إيزيكيل جاراي الذي غاب عن مواجهة الفريق الهولندي بسبب الإيقاف.

كما ينتظر المدرب ألبرت سيلاديس معرفة حالة كل من الفرنسي جيفري كوندوجبيا والروسي دينيس تشيريشيف اللذين يتعافيان من إصابتيهما، وإذا تم دخولهما لقائمة الفريق بالتأكيد لن يشاركا منذ البداية.

ويحتل فالنسيا المركز الثامن في جدول ترتيب الليجا برصيد 26 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 34 نقطة، وبفارق الأهداف خلف برشلونة المتصدر.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

جاريث بيل يخيب آمال زيدان

يستعد فريق ريال مدريد حاليًا لخوض مواجهة ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، الأربعاء المقبل، أمام …