زيدان يكشف كيف يمكن للريال التغلب على ليفيربول

يرى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن فريقه بحاجة لأن يقدم أفضل مستوى له، من أجل التغلب على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل في مدينة كييف الأوكرانية.

وقال زيدان في مقابلة مع وسائل الإعلام الرسمية للاتحاد الأوروبي: “هناك شيء مميز مع الأبطال، تلك البطولة، لها أهمية خاصة بالنسبة لريال مدريد، هذا النادي الأكثر فوزًا بالكؤوس الأوروبية، لذا فهي منافسة مهمة لنا”.

وأضاف: “دوري الأبطال منافسة صعبة للغاية وهناك الكثير من الضغوط، عليك أن تعمل بجد للوصول إلى النهائي، المنافسة قوية جدًا، ورغم وصولنا لأربعة نهائيات في السنوات الأخيرة فهذا لا يعني أنها منافسة سهلة”.

وأبرز زيزو الأداء الجيد للملكي في المسابقة هذا الموسم قائلا: “لقد لعبنا بتنافسية كبيرة، مررنا بأوقات عصيبة في الدوري ولكننا كنا متسقين في الأبطال، هذا هو المطلوب”.

وأردف: “عليك أن تكون متسقًا في المسابقات الكبيرة وتقدّم أداءً جيدًا في كل مباراة وهذا ما فعلناه في طريقنا إلى النهائي، لعبنا أمام أفضل الفرق، باريس ويوفنتوس وبايرن ميونخ، لم يكن الأمر سهلًا”.

وتابع: “للوصول إلى هنا علينا أن نلعب بأقصى مستوى ممكن، حتى في الأوقات الصعبة، هذه هي طبيعة المنافسة ولقد نجحنا في ذلك، أعطينا كل شيء في جميع المواجهات، لعبنا أمام أبطال فرنسا وإيطاليا وألمانيا”.

وحذر المدرب الفرنسي من قدرات فريق المدرب يورجن كلوب وقال: “قد يكون هذا هو أصعب نهائي لنا، من المؤكد أننا لن نفكر بأن ليفربول أضعف من الفرق الأخرى، إنه ليس كذلك”.

وواصل: “لقد حصلوا على حقهم في اللعب بالنهائي بفضل الأداء الجيد الذي قدموه، أقصوا فرقًا كبيرة، ومنذ فترة طويلة لم يصلوا للنهائي، لكنه يبقى ناديًا يملك تاريخًا عظيمًا ويعرف كيف يستغل ذلك”.

وأكمل: “يجب أن نقدم أفضل مستوى لدينا في كل شيء، ليس فقط من الناحية الجسدية، إنه فريق إنجليزي ولذلك هم لا يستسلمون، لا يعتمدون على الصفات الجسدية فقط، إنهم جيدون من الناحية الفنية أيضًا، ويملكون لاعبين أصحاب سرعة كبيرة أيضًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى