جارة كريستيانو تكشف جانبا من حياته الخاصة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

حزم البرتغالي كريستيانو رونالدو حقائبه ورحل عن العاصمة الإسبانية، مدريد، في صيف 2018، بعدما قضى 9 سنوات يلعب في نادي ريال مدريد، صوب مدينة تورينو الإيطالية، للعب في نادي يوفنتوس.

وخلال موسمه الأول في تورينو، أظهرت جماهير يوفنتوس حبًا كبيرًا للبرتغالي، حيث ساعد كريستيانو رونالدو يوفنتوس على التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي، وتحقيق لقب كأس السوبر الإيطالي.

ويعيش لاعب كرة القدم البرتغالي في فيلتين مهيبتين متصلتين، في قطعة أرض مساحتها تصل إلى 4747 متر مربع، كما تمتلك مساحة أرض إضافية تصل إلى 805 متر مربع، وتتيح أقصى قدر من الخصوصية في حي للنخبة، حيث يعيش بعض زملاءه في يوفنتوس، بالإضافة إلى رئيس نادي يوفنتوس أندريا أنييلي.

ورغم ذلك، قامت واحدة من جيران رونالدو بكسر حاجز الخصوصية المفروض على تلة تورينو، وكشفت بعضًا من تفاصيل حياة البرتغالي في المدينة التي تقع شمال إيطاليا.

وخرجت إليزابيث بوريل، المعروفة باسم بيتي، وابنة فيليس فارافينو بوريل، الذي لعب في صفوف يوفنتوس في ثلاثينات وأربعينات القرن العشرين وحقق معه العديد من البطولات، وتوفى في عام 1993 في نفس المنزل الذي تقيم فيه ابنته الوحيدة الآن، وتحدثت مع صحيفة «كوريري ديلا سيرا» الإيطالية، للحديث عن تفاصيل حياة كريستيانو رونالدو في تورينو.

ووصفت بيتي رونالدو بأنه جار مثالي، لأنه لا يزعج جيرانه أبدًا، ولا يصدر أي ضوضاء، حيث قالت: «هناك صمت تام، لا توجد حفلات، لم أر قط أي سيارات لهم تمر عبر طريقنا الخاص».

وأضافت: «عادة ما أراه على مقعد قيادة سيارة رولز رويس، نراه يمر كل يوم مع نوافذ ملونة، ولكن في مرآب منزله لديه أيضًا العديد من السيارة الرياضية مثل لوتس، بالإضافة إلى ذلك، لديه حمام سباحة داخلي جميل، وحديقة صغيرة، وزهور ملونة رائعة يتم الاعتناء بها بشكل مميز».

وتحدثت بيتي بعد ذلك عن تفاصيل حياة عائلة كريستيانو رونالدو، حيث قالت: «أرى كريستيانو جونيور يتجول عادة بلوح التزلج، جيئة وذهابًا في الشارع الذي يقود إلى منازلنا، ودائمًا يصاحبه الحراس الشخصيون، كما يحدث مع الأم جورجينا، والتي تتبعها مربية تساعدها على الاعتناء بسياراتي الأطفال، واحدة منهما مزدوجة للتوأم، والثانية مفردة».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

إريكسن يصل ميلان

وصل اليوم الاثنين الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم توتنهام الإنجليزي إلى مدينة ميلانو الإيطا…