المغرب التطواني يبعث إحتجاج شديد اللهجة ضد حكم مباراة الرجاء

إحتج مسؤولو فريق المغرب التطواني لكرة القدم على الحكم عادل زوراق الذي أدار مباراة “الماط” والرجاء الرياضي يوم أمس الأربعاء برسم مؤجل الجولة الرابعة للبطولة الإحترافية الأولى لكرة القدم.

وأصدرت إدارة المغرب التطواني بلاغا رسميا، كرسالة احتجاج على مديرية التحكيم، على الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق , حيث تحجج الفريق فريق الحمامة البيضاء بطرد اللاعب سيسكو بسبب انذارين جد قاسيين بالإضافة إلى حرمان الفريق من هدف .

وفيما يلي بلاغ نادي المغرب التطواني

“المكتب المسير يحتج وبشدة لدى مديرية التحكيم على الظلم التحكيمي الذي أصبح يشكل قاعدة كلما أسندت مبارياته للحكم زوراق فليست المرة الأولى التي يظلم فيها فريقنا بشكل واضح، كما يستغرب المكتب المسير لعدم أخذ شكاياته السابقة بعين الاعتبار من طرف مديرية التحكيم. وبخصوص المقابلة التي أجراها فريقنا اليوم امام فريق الرجاء البيضاوي عمل الحكم زوراق كل ما في وسعه لحرمان فريقنا من الحصول على نتيجة ايجابية وذلك بطرد اللاعب سيسكو بسبب انذارين جد قاسيين وحرمان فريقنا من هدف واضح لا غبار عليه .

ونظرا لهذا فإن المكتب المسير يعلن عن سخطه الكبير وإحباطه العميق جراء تصرفات بعض الحكام.
فبعد عناء كبير ومجهودات جبارة لتكوين فريق في المستوى وإيجاد الحلول لتمويل تسيير الفريق الشيء الذي أضحى في غاية الصعوبة يأتي شخص كلف بالتحكيم ولأسباب نجهلها ويعرفها هو ليهدم كل ما تم بناءه. فالوضع أصبح لا يطاق ومطلوب من مديرية التحكيم أن تأخذ الموضوع بجدية حتى لا يزيد الأمر تازما.
وسيجتمع المكتب المسير لأخذ ما يراه مناسبا من تدابير.”

إغلاق