أخيرا.. لاوتارو مارتيزيس يحصل على رقم 9 في برشلونة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

كان اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي هو الأبرز ضمن صفوف فريقه، أمس الثلاثاء، في مواجهة برشلونة الإسباني.

وتفوق فريق برشلونة على إنتر ميلان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب «جوسيبي مياتزا» معقل الإنتر، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح الشاب كارليس بيريز أول أهداف برشلونة في المباراة، ليتعادل البلجيكي روميلو لوكاكو للإنتر، وقبل نهاية المباراة بـ 4 دقائق، سجل الشاب أنسو فاتي الهدف الثاني للبلوجرانا.

وبهذه النتيجة تأهل برشلونة متصدرًا للمجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، لدور الـ 16 ببطولة دوري الأبطال، برفقة بوروسيا دورتموند الألماني صاحب المركز الثاني بـ 10 نقاط.

أما فريق إنتر ميلان، فخسارته جعلته يحل في المركز الثالث بالمجموعة برصيد 7 نقاط، لينتقل إلى المنافسة على بطولة الدوري الأوروبي.

وبالرغم من أن النجم الأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينيز مهاجم الإنتر، لم يكن صاحب الهدف الوحيد، ولكنه كان السبب في وصول الكرة للوكاكو الذي سددها من مرة واحدة.

كما أن مارتينيز تسبب في خطورة كبيرة على حارس مرمى برشلونة نيتو، الذي تصدى للعديد من التسديدات للنجم الأرجنتيني.

فقام لاوتارو بتسديد 4 كرات في المباراة بينها 2 على المرمى، تصدى لهما نيتو، وكان صاحب تأثير كبير في هجوم الإنتر.

وفي الفترة الماضية انتشرت الكثير من التقارير الصحفية التي تفيد بأن برشلونة يرغب في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني الشاب خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت بعض التقارير أيضًا أن النادي الكتالوني يفكر في دخول أحد لاعبي البلوجرانا الذين يرغب الإنتر في التعاقد معهم، مثل الكرواتي إيفان راكيتيتش، أو التشيلي أرتورو فيدال، في الصفقة لتقليل المبلغ الذي سيدفعونه لضم الأرجنتيني.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن مواطنه الأسطورة ليونيل ميسي طلب من إدارة برشلونة ضم مارتينيز الذي زامله في المنتخب الأرجنتيني، لأنه يتمتع بإمكانيات هائلة.

وبعد انتهاء المباراة المثيرة بين برشلونة والإنتر التقطت عدسات الكاميرات، النجم الأرجنتيني وهو يتبادل قميصه مع قميص الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم الفريق الكتالوني.

وأثارت اللقطة تكهنات البعض بأن لاوتارو أصبح مرحبًا به من أكبر اللاعبين في برشلونة سواء ميسي الذي طلب التعاقد معه، أو لويس سواريز الذي منحه القميص الخاص به في برشلونة صاحب الرقم 9.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مبابي يغازل عملاق إسبانيا

أوقف كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي مساعي ناديه لتجديد عقده لأجل غير محدد، و…