زميل لوكاكو السابق في يونايتد يسخر منه

إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ما أجل الهروب من جحيم المدرب النرويجي أولي جونار سوليسكاير وحتى يتمكن أيضًا من اللعب في دوري أبطال أوروبا.

وبالأمس الثلاثاء تعرض إنتر ميلان للهزيمة على ملعبه جيوزيبي مياتزا أمام برشلونة بنتيجة 1-2، سجل لوكاكو هدف الميلان الوحيد، بينما سجل لبرشلونة لاعبَّيه الشابين كارليس بيريز وأنسو فاتي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وبهذه الهزيمة تبخرت آمال النيراتزوري في التأهل إلى الدور ثمن النهائي ليذهب للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

وكان اللاعب الإنجليزي لوك شو زميل لوكاكو في الفترة بين عامي 2017 و2019 داخل معقل الأولد ترافورد، قام بالتلميح بسخرية للبلجيكي عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» وذلك بعد تأكد مشاركة إنتر ميلان في بطولة الدوري الأوروبي والذي يتواجد بها مانشستر يونايتد.

وسخر لوك شو مباشرة عبر هزيمة إنتر ميلان بزميله السابق لوكاكو وكتب تدوينة: «مرحبا بعودتك إلى الدوري الأوروبي مرة أخرى» محفوفه بوجه تعبيري يغمز بعينيه وإرفاق تغريدة للوكاكو نشرها يوم 22 أكتوبر الماضي يظهر فيها وهو مبتسم مرفق معها رمز تعبيري ضاحك بجواره شعار إنتر ميلان.

إغلاق