جوتي يقترب من تحطيم رقم إيمري مع ألميريا

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يسير نادي ألميريا الإسباني بخطى ناجحة خلال الموسم الحالي، ولم يعرف الهزيمة منذ 10 مباريات، بمعنى أوضح يعتبر أكثر فريق خاض جولات في الدوريات الإسبانية بمختلف درجاتها والتي يتنافس بها 102 فريق، ولم ينهزم.

وحققت كتيبة خوسيه ماريا جوتيريز الشهير بـ «جوتي» والذي تولى مهمة تدريب الفريق في الأشهر الماضية بقرار من تركي آل الشيخ، مالك النادي، 3 انتصارات متتالية وحصد 11 نقطة من 15 نقطة ممكنة، وكل هذا يجعله يقترب من الرقم القياسي للفريق في موسم 2007، تحت قيادة أوناي إيمري، خلال أول سنه لصعوده.

ومنذ 3 أكتوبر لم يعرف ألميريا معنى الهزيمة تحديدًا منذ مباراة خيخون التي سقطوا فيها برباعية مقابل هدفين، وحققوا نتائج إيجابية مع المدرب السابق بيدرو إيمانويل والآن مع جوتي.

وساعدت الانتصارات الثلاثة الأخيرة في رؤية هذا النجاح، وبشكل عام حققوا 4 انتصارات و6 تعادلات في آخر 10 مباريات خاضها ألميريا.

أيضًا استطاع إيمانيول الوصول إلى 10 مباريات محققًا نتائج إيجابية، على الرغم من أن الهزيمة أمام قادش بهدفين مقابل هدف وحيد لم تجعله ممكنًا على عكس جوتي الذي حققه الآن، المدرب الأنجولي صمد 7 جولات بدون الاستسلام محققا تعادلا وحيدا وانتصارًا في آخر 4 جولات من الموسم الماضي.

وفي موسم 2016، حقق جوروسيتو نتائج إيجابية في 10 جولات، واستطاع الفوز في 4 مباريات و6 تعادلات على الرغم من عدم استكمال الموسم.

وترجع أفضل نتائج لألميريا خلال فترة أوناي إيميري في أول موسم له، ويتمثل هذا الرقم القياسي في الاستمرار 12 مباراة بدون الهزيمة محققًا 9 انتصارات و3 تعادلات، وسجل فريقه 22 هدفًا واستقبل 11 هدفًا.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مبابي يغازل عملاق إسبانيا

أوقف كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي مساعي ناديه لتجديد عقده لأجل غير محدد، و…