تطورات جديدة في قضية حمد الله وإدارة النصر السعودي

كذب اللاعب الدولي المغربي السابق عبد الرزاق حمد الله , الأخبار التي راجت أخيرا، بخصوص سبب غيابه عن تداريب فريقه، والتي تشير الى مرض والدته .

وانفجر عبد الرزاق حمد الله، لاعب النصر السعودي في وجه من سربو هذه الإشاعة وكتب عبد الرزاق حمد الله عبر حسابه على موقع إنستغرام، “غيابي عن تداريب الفريق، كان بسبب إنهاء بعض الإجراءات الخاصة بي، وكان ذلك بإذن من المدرب، ولا أعلم من أي مكان تأتيكم الأخبار، أو من الشخص الذي يسرب لكم أخبار مغلوطة، إن أمي بها وعكة صحية”، وتابع “اعلموا أن من قال هذه الأخبار، فهو كاذب، ولا حول ولا قوة إلا بالله “.

و نشر الصحفي السعودي عبدالعزيز المريسل، صورة منسوبة إلى مراد راموز مدرب اللياقة الخاص لحمد الله، وهو يؤكد فيها على أن حساب الدولي المغربي على “إنستغرام”، تعرض للقرصنة، وأن التغريدة “المثيرة للجدل” لا تعود لحمد الله .

غير أن المهتمين بالمجال الأمني أكدو صعوبة اختراق حسابات الأنستغرام الموثقة بالعلامة الزرقاء , كما أن اللاعب حمد الله سبق له ونشر سطوريات على حسابه تحمل أخطاء لغوية عديدة وبالتالي ففرضية قرصنة حسابه مستبعدة , والمرجح أن اللاعب يواجه مشاكل رفقة فريقه , والإدارة تحاول احتواء المشكل .

إغلاق