بارتوميو يحسم مستقبل فيدال مع برشلونة.. ويتحدث عن الصفقة المحتملة

استقر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني على بقاء التشيلي الدولي أرتورو فيدال نجم وسط العملاق الكتالوني، والذي طالما اقترن اسمه بالرحيل عن أسوار «سانتياجو برنابيو» في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويتوقع بارتوميو في التصريحات التي أدلى بها لصحيفة «ريبوبليكا» الإيطالية اليوم الإثنين أن يبق فيدال الذي كان قد انتقل إلى صفوف برشلونة في أغسطس من العام 2018 قادمًا من فريق بايرن ميونيخ الألماني، داخل صفوف «البارسا» حتى نهاية الموسم على الأقل.

وأضاف بارتوميو: «لا انتقال متوقع في يناير،» وذلك في معرض تعقيبه على إمكانية رحيل فيدال عن برشلونة.

وأوضح بارتوميو: «لدينا فريق متوازن- ولا ينقصنا شيء، لكننا أيضا لا نقدر على خسارة أحد، ومرات عديدة يُظهر فيها اللاعب رغبته في الرحيل، لكن لن يحدث هذا في يناير، وفي بعض الحالات سمحنا لهم بالرحيل، وفي حالات أخرى نجحنا في إقناعهم بالبقاء».

كانت تقارير صحفية أشارت إلى أن لوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان على رادار المسؤولين في برشلونة بعد تألقه اللافت للنظر في الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو» هذا الموسم، لكن بارتوميو لا يرغب على ما يبدو في التعليق على تلك التكهنات.

وأكمل بارتوميو: «هذا سؤال مفخخ، وكل ما يمكنني قوله في هذا الشأن هو أن إنتر ميلان يلعب كرة جيدة جدًا، وهذا ليس اللاعب الوحيد الذي أثار إعجابي، ليست صدفة أن يعتلي إنتر ميلان قمة (الكالتشيو)».

ويتقابل إنتر ميلان مع فريق برشلونة الإسباني غدًا الثلاثاء في المباراة التي ستقام على ملعب «سان سيرو» ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدورة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج».

إغلاق