نيمار يعود للصدام مع جماهير باريس

يبدو أن المشكلات بين النجم البرازيلي الموهوب نيمار دا سيلفا، وجماهير نادي باريس سان جيرمان لن تعرف طريقا للنهاية، بعد أن تجددت الأزمة بين الجانبين خلال مباراة الفريق الفرنسي مساء الأربعاء، أمام نظيره نانت.

ونجح باريس سان جيرمان في الفوز على نانت بهدفين للاشيء، سجلهما كيليان مبابي ونيمار نفسه، وذلك ضمن الجولة السادسة عشرة من عمر الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، الذي يتصدره حالياً حامل اللقب برصيد 36 نقطة بفارق 5 نقاط عن مطارده المباشر مارسيليا صاحب المركز الثاني.

وشهدت المباراة بين باريس ونانت هتافات من جماهير سان جيرمان ضد نيمار، وإطلاق صافرات الاستهجان فما كان من الأخير عقب تسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء إلا أن أشار للجماهير بعلامة السكوت والصمت.

لماذا أطلقت جماهير باريس صافرات الاستهجان ضد نيمار؟
وكان نيمار يتعرض لصافرات الاستهجان من قبل الجماهير كلما تسلم الكرة، مما تسبب في حالة من التوتر في أداء اللاعب، وترى جماهير باريس أن اللاعب خائن للفريق منذ رغبته في الرحيل إلى ناديه القديم برشلونة الإسباني في الانتقالات الصيفية الماضية.

وزادت هوة الخلاف بين اللاعب وجماهير باريس سان جيرمان بعدما لم يكتف بإشارة الصمت لهم فقط، بل قام عقب المباراة بنشر صورة له وهو يشير للجماهير بالسكوت عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام» ليؤكد أنه ما زال يخطط للرحيل في الموسم المقبل.

وفرض نيمار نفسه نجما للمباراة، رغم ما فعلته به الجماهير بعد أن كان سببا في الهدف الأول الذي سجله مبابي، كما حول المخالفة التي ارتكبت ضد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، هدفا في مرمى نانت.

ورغم انضباط نيمار منذ بداية الموسم، وتسببه في حسم باريس سان جيرمان للكثير من المباريات الصعبة في بطولتي الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، إلا أن كل ذلك لم يكن كافيا لجماهير باريس سان جيرمان، التي ما زالت تنتقد اللاعب من وقت لآخر.

الجدير بالذكر أن نيمار شارك مع باريس سان جيرمان منذ انضمامه لصفوفه قادما من برشلونة الإسباني في أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم (222 مليون يورو) في 66 مباراة، سجل خلالها 56 هدفاً وصنع 29 لزملائه، بينما أبعدته الإصابة لفترة طويلة عن «حديقة الأمراء».

زر الذهاب إلى الأعلى