سكالوني: الأرجنتين تريد كوبا أمريكا «أكثر من ميسي»

يأمل الأرجنتيني ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتحب الأرجنتيني، ألا تكون بطولة كوبا أمريكا 2020 المقامة في الأرجنتين وكولومبيا الأخيرة للأسطورة ليونيل ميسي.

سكالوني يأمل أن ميسي البالغ من العمر 32 عامًا، سيلعب مجددًا بعد تلك البطولة، رغم حرصه على أن يتوج بالبطولة للمرة الأولى في حياته، والنسخة المقامة في الأرجنتين وكولومبيا العام المقبل قد تكون الفرصة الأكثر مواتاة لميسي ربما في مشواره للظفر باللقب القاري.

وقال سكالوني في تصريحات صحفية: «لا أعرف ما إذا كانت الأخيرة، ولكني آمل ألا تكون كذلك، الأرجنتين تريد اللقب أكثر حتى من ميسي، سنمنح كل ما عندنا للوصول إلى النهائي».

الأرجنتين فازت بآخر لقب لها في كوبا أمريكا عام 1993، وستواجه كلا من أوروجواي وباراجواي وأستراليا وبوليفيا في المجموعة الأولى، بالإضافة إلى تشيلي التي تخوض معها مباراة الافتتاح.

سكالوني ورجاله واجهوا تشيلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بالنسخة الأخيرة، في مباراة شهدت طرد كل من ميسي وجاري ميديل، ويؤمن سكالوني أن لقاء بهذه القوة هو مثالي بالنسبة لافتتاح المشوار.

وقال سكالوني: «إنها مباراة رائعة للبداية، البداية دائمًا صعبة، ولكن ضد تشيلي يمتلك الأمر إحساسًا خاصًا، تشيلي دائمًا صعبة بالنسبة لنا، بالذات مؤخرًا، صعبة ولكننا بخير».

زر الذهاب إلى الأعلى