في ختام الدوري.. الحسنية يضمن المشاركة القارية وشباب الريف باق في قسم الأضواء

ضمن حسنية أكادير المشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي الموسم المقبل، عقب فوزه خارج ميدانه على المغرب التطواني بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الختامية للدوري المغربي.

وسجل هدف غزالة سوس الوحيد اللاعب كريم البركاوي في الدقيقة ال79، علما أنه أضاع ركلة جزاء قبلها بست دقائق.

ورفع الفوز رصيد حسنية أكادير إلى 51 نقطة، في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى حسم شباب الريف الحسيمي بقاءه في القسم الاحترافي الأول، عقب تغلبه على بطل الدوري اتحاد طنجة بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم بمدينة فاس.

وسجل أهداف الفريق الحسيمي كل من اللاعب يوسف فينيش في الدقيقة ال30، وأيوب الملوكي في الدقيقة الأولى من انطلاق الشوط الثاني.

ورفع الفريق الريفي رصيده إلى 33 نقطة، ضامنا بها البقاءه ضمن فرق الدوري الاحترافي الأول.

وفي مباراة ثالثة فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه أولمبيك آسفي بهدف دون رد، من توقيع اللاعب سايمون مسوفا، لينهي الفريق الدكالي الموسم في المركز الخامس برصيد 48.

من جهة أخرى أنهى الرجاء الموسم سادسا، بعد فوزه على متذيل الترتيب، راسنغ البيضاوي، بهدفين لواحد، في المباراة التي لعبت على ملعب الأب جيكو.

وسجل أهداف المقابلة كل من اللاعب عبد الكبير الوادي ومحسن ياجور لصالح الرجاء، في الدقيقتين ال9 وال33، فيما دون هدف راسنغ الوحيد أحمد شاكو في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

وفاز الفتح الرباطي خارج ملعبه على سريع واج زم بهدف وحيج من توقيع اللاعب مومو ياساني، قبل دقيقتين من نهاية المباراة، لينهي الفريق الرباطي الموسم في المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

وضمن الوداد الرياضي التأهل لدوري أبطال إفريقيا بعد إنهائه الموسم ثانيا برصيد 51 نقطة، وذلك عقب الفوز على شباب أطلس خنيفرة بثلاثة أهداف لواحد، ليرسل الأخير للقسم الوطني الثاني.

وسجل أهداف الوداد في المباراة كل من اللاعب أمين التغزاوي في الدقيقتين ال25 وال60، ومحمد ناهيري في الدقيقة ال70، فيما سجل هدف الضيوف الوحيد الحارس زهير لعروبي بالخطأ في مرماه.

زر الذهاب إلى الأعلى