مارسيلو بعد الانتصار على ألافيس: مثل هذه المباريات هي التي تمنحك “الليجا”

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكد مارسيلو، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد أن الفوز في المباريات الصعبة هي التي تمكن الفريق من حصد لقب بطولة الدوري الإسباني، مشيرًا إلى صعوبة المباراة أمام ألافيس.

واستطاع النادي الملكي الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب «مينديزوروزا» ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث مارسيلو عن صعوبة هذه المباراة، خلال مثوله أمام عدسات الكاميرا عقب نهاية اللقاء، قائلاً: «في هذه الملاعب الجماهير تخرج كل ما لديها ضد الريال، ولكن اليوم كنا في حالة جيدة للغاية وكل نقطة تعتبر مصيرية».

واستكمل مارسيلو حديثه عن أهمية هذه المباريات، قائلاً: «كانت مباراة صعبة وكنا نعلم هذا الأمر، ولكن مباريات مثل هذه هي التي تمنحك لقب الليجا».

وحول المنافسة على لقب الدوري الإسباني، أضاف البرازيلي: «علينا اللعب بنسبة 100% دائمًا لا سيما في دوري قوي مثل هذا، وقدمنا أداءً قويًا، أكرر الفوز في مثل هذه المباريات هو ما يمنحنا لقب الليجا».

وحول رد فعل لاعبي المرينجي عقب استقبال هدف التعادل، علق مارسيلو: «كرة القدم دائمًا تتمثل في معرفة كيفية الرد، وكنا نعلم أن المباراة ستكون مقعدة للغاية».

وأما بالنسبة لتغيير ديناميكية الفريق، رد مارسيلو: «لدينا نفس الفكرة دائمًا، وعندما تكون النتيجة جيدة نتحمس بشكل أكبر، ولكن عندما تكون النتيجة سيئة علينا تقديم كل ما هو إيجابي».

واختتم مارسيلو حديثه حول لكمة توبيو لاعب ألافيس الذي وجه إليه ضربة قوية، قائلاً: «لكمني ولكن أنا بخير، ويروق لنا لعب هذه المباريات».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

أخيرا.. لاوتارو مارتيزيس يحصل على رقم 9 في برشلونة

كان اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي هو الأبرز ضمن صفوف فري…