هذه هي مدة غياب ديمبلي عن برشلونة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

تعرض الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة الإسباني، يوم الأربعاء الماضي في اللقاء الذي جمع فريقه ببوروسيا دورتموند الألماني ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لإصابة قوية أجبرته على مغادرة ملعب المباراة في الدقيقة 26.

وفي الساعات القليلة الماضية أشارت عدة تقارير إلى أن اللاعب قد يغيب لمدة لن تقل عن خمسة أسابيع، بينما أفادت تقارير أخرى بأنه قد يغيب لفترة لن تقل عن ثلاثة أشهر إذا خضع لعملية جراحية.

وأصدر برشلونة منذ قليل بيانًا رسميًا على موقعه الرسمي يكشف فيه عن تفاصيل إصابة اللاعب ومدة غيابه.

وجاء في البيان: أجرى لاعب الفريق الأول عثمان ديمبلي فحوصات طبية أكدت أنه يعاني من إصابة عضلية في ساقه اليمنى، وسيغيب اللاعب عن المشاركة لفترة قد تصل إلى عشرة أسابيع.

جدير بالذكر أن لاعب برشلونة لديه سجل سيئ للغاية مع الإصابات، إذ عانى اللاعب العديد من المشكلات العضلية منذ انضمامه إلى حامل اللقب.

وشارك ديمبلي في ثماني مباريات خلال الموسم الجاري، أربع في الدوري الإسباني ومثلها في دوري الأبطال، ووقع فقط على هدفٍ واحد خلال الموسم الجاري في مباراة إشبيلية التي أقيمت على ملعب كامب نو.

وبغياب اللاعب لمدة 10 أسابيع فإنه لن يشارك في 9 لقاءات مقبلة، من بينها مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد التي ستقام في الثامن عشر من الشهر الجاري ومباراة أتلتيكو مدريد.

يُذكر أن الجناح الفرنسي يعاني من مشكلة نفسية بسبب تكرار إصاباته مما سيفرض على النادي مجهودًا مضاعفًا لتماثله للشفاء على المستوى البدني والذهني في أقرب وقت ممكن.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

أخيرا.. لاوتارو مارتيزيس يحصل على رقم 9 في برشلونة

كان اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي هو الأبرز ضمن صفوف فري…