بيكيه يطالب جماهير برشلونة باحترامه

حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعه منذ قليل بليجانيس على عشب ملعب «بوتاركي البلدي» ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبعد انتهاء اللقاء أجرى مدافع «البلوجرانا» جيرارد بيكيه لقاءً أمام عدسات إحدى وسائل الإعلام وتناول الحديث عن علاقته بمدربه إرنستو فالفيردي والانتقادات التي يتعرض لها حاليًا بسبب اهتماماته البعيدة عن عالم كرة القدم.

وجاء في حديثه: «علاقتي مع فالفيردي رائعة، نتحدث عن هذا الأمور كل أسبوع أو أسبوعين، وكل شيء على ما يرام مع النادي، أعتقد أن الجلبة أكثر في الخارج، أعتقد أننا تجاوزنا هذا الأمر بعض الشيء، وإذا كنت في مدريد، فأنا أتناول الغذاء هنا، وأتناول العشاء هناك، هذا جزء من العمل، ولكنني أقوم به على أكمل وجه، آتي إلى هنا وألعب كرة القدم، وفيما بعد أهتم بشؤوني الأخرى».

وعما إذا كان يشعر بإرهاق نظير السفر طيلة الأسبوع إلى مدريد، فتابع: «مدة الرحلات 40 دقيقة فقط، الأمر أشبه كما لو كنت تسافر إلى تاراجونا وتعود مرة أخرى بالسيارة، أهذا يُسبب الإرهاق؟ أعتقد لا، أحاول القيام بكل شيء بأبسط طريقة ممكنة، ولكن هناك عدد من وسائل الإعلام تعمل على انتقادك».

وأضاف: «هذا ما نحن عليه والجمهور يصدر رأيه كما يريد وأنا أحترم هذا وما أرغب به هو أن يحترمني أيضًا، قد يرى البعض بأن ما أقوم به ليس الأفضل، ولكن أنا على دراية بما يؤثر ولا يؤثر عليّ».

وأردف: «أدرك أنه إذا خسر برشلونة فسينتقدني الجمهور بشدة، ولكنني وصلت لنقطة من الخبرة في عدم تصعيب الأمور بحياتي، وإذا كانت هناك جلبة كبيرة فأحاول تقديم أفضل ما لديّ».

زر الذهاب إلى الأعلى