رونالدو: فينيسيوس جونيور أنقذ ريال مدريد من الفشل

ظهر رونالدو، أسطورة كرة القدم البرازيلية، ومالك نادي ريال بلد الوليد، في مقابلة مع برنامج «سبورتس ريكود»، والذي يذاع عبر النسخة البرازيلية لشبكة قنوات «فوكس سبورتس».

وعلى الرغم من أن جزءً كبيرًا من الحوار كان مخصصًا لتحليل مباراة نهائي كوبا ليبرتادوريس، والتي تجمع مساء السبت بين فلامنجو البرازيلي وريفر بليت الأرجنتيني، إلا أن «الظاهرة» تحدث كذلك عن ريال مدريد، وتحديدًا مواطنه الشاب فينيسيوس جونيور، وقال: «إنه لاعب عظيم، لقد قدم أداءً عظيمًا في الموسم الماضي، وعمليًا أنقذ ريال مدريد من فشل كبير، والتطلعات بخصوصه عالية للغاية، ولا يزال يمتلك إمكانية كبيرة للتطور على أكثر من صعيد».

ولم يساور رونالدو أي شك، بصفته مالكًا لنادي بلد الوليد، حول رغبته في ضم فينيسيوس إلى فريقه في أي وقت، حيث أكد أنه يحب أن يتواجد في ناديه، إلا أن الظاهرة كان حذرًا في حديثه عن أداء فينيسيوس خلال الفترة الأخيرة، وأضاف: «لا يزال يرتكب الكثير من الأخطاء، وما زاد الأمور سوءً هو أن رودريجو جويس بدأ بطريقة جيدة، وظهر عليه الهدوء، وهو ما كان بمثابة مفاجأة للجميع».

ونالدو، والذي سبق له اللعب في صفوف نادي كروزيرو، على الرغم من أنه مولود في ريو دي جانيرو، استغل الفرص لإعلان إعجابه الشديد بنادي فلامنجو، وأظهر تشجيعه للفريق الذي يلعب نهائي كوبا ليبرتادوريس مساء السبت بقوله: «لطالما أحببت فلامنجو، ولدي علاقة مذهلة بنادي كورينثيانز، لدي 4 أطفال، كيف أفرق في حبي لهم؟».

وتطرق «الظاهرة» للحديث عن المدافع الإسباني بابلو ماري لاعب نادي فلامنجو، والذي قد يصبح أول لاعب إسباني في التاريخ يحقق لقب كوبا ليبرتادوريس بقوله: «هناك فرصة ضئيلة للتعاقد معه، والآن ضم أي لاعب من أندية البرازيل يكلف أموالًا طائلة».

لا تقعوا في الفخ
ووجه رونالدو تحذيرًا إلى لاعبي فلامنجو، وخصوصًا المهاجم جابرييل باربوسا في ختام تصريحاته حيث قائلًا: «إن قلقي من الجانب العاطفي، جابيجول تلقى الكثير من الانتقادات، وسيتلقى ضربات من لاعبي ريفر بليت منذ بداية المباراة وحتى نهايتها، يجب أن يكون هادئًا حتى لا يقع في المحظور، لأن لديهم الكثير من الخبرة في مثل هذا النوع من المباريات، لا يمكن أن يسمح لاعبو فلامنجو بأن يتم استفزازهم».

زر الذهاب إلى الأعلى