الكشف عن الملعب الذي يكرهه كلوب

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة مديره الفنيالألماني يورجن كلوب للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية 2019، والتي تقام في قطر بمشاركة أبطال العالم في كل القارات، بالإضافة للفريق صاحب الأرض.

ويشارك ليفربول في البطولة، لأول مرة منذ عام 2005، وذلك بعد تتويجه بطلاً لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، على حساب جاره توتنهام اللندني، الذي تغلب عليه في المباراة النهائية بثنائية نظيفة، سجلها كل من المصري محمد صلاح والبلجيكي ديفوك أوريجي.

وأدلى يورجن كلوب ببعض التصريحات في الساعات الماضية قبل مشاركته في البطولة حول الملعب الذي يحب اللعب فيه، واستعدادات فريقه للمشاركة في البطولة القارية، التي توج بلقبها في آخر 3 سنوات العملاق الإسباني ريال مدريد.

يورجن كلوب وذكريات سيئة في ملعب إشبيلية
وتطرق الحديث الصحفي مع يورجن كلوب، حول فريق إشبيلية الذي كان بطل آخر مواجهة قارية على صعيد الأندية لفريق ليفربول قبل التتويج ببطولة دوري الأبطال في الموسم الماضي.

كان يورجن كلوب قد واجه إشبيلية في نهائي بطولة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» وخسر حينذاك بنتيجة 1-3، ليتوج الفريق الإسباني باللقب القاري الثاني على مستوى أندية القارة العجوز.

ورداً على سؤال لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» حول الملعب الذي يحب اللعب فيه كزائر، تلاعب يورجن كلوب وفقا لطبيعته التي تميل إلى الفكاهة في الإجابة، وقرر تغيير السؤال إلى الملعب الذي يكره اللعب فيه.

يورجن كلوب يكشف عن الاستاد الذي يكره اللعب فيهكلوب نييويورجن كلوب يكشف عن الاستاد الذي يكره اللعب فيهكلوب…

وقال يورجن كلوب وهو يضحك: «لست متأكداً بشأن أفضل ملعب أحب اللعب فيه، لكن الملعب الذي أكره أن ألعب فيه هو ملعب إشبيلية بسبب الأجواء هناك».

ولم يتمكن يورجن كلوب، من الفوز على ملعب فريق إشبيلية «سانشيز بيز خوان» في زيارته الأولى له حين كان مدرباً لفريق ماينز الألماني، ثم بعد ذلك مع فريقي بوروسيا دورتموند الألماني وليفربول، وكان ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 قد تعادل مع إشبيلية 3-3 بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى