تعليق طريف من كاسياس على أنباء إقالة مورينو وإعادة إنريكي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أشاد الحارس المخضرم إيكر كاسياس، لاعب نادي بورتو البرتغالي، بالانتصار العريض لمنتخب بلاده إسبانيا بنتيجة 5 أهداف نظيفة على حساب منتخب رومانيا ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 والتأهل للبطولة دون تلقى أي هزيمة.

وعبر كاسياس عن رأيه بشكل يحمل بعض السخرية في طياته حول المؤتمر الصحفي الذي سيعقده لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لإعلان إقالة المدرب روبرت مورينو وتعيين المدرب لويس إنريكي من جديد والذي ترك المنتخب منذ شهر يوليو الماضي بسبب حادث شخصي بمرض ابنته التي توفت فيما بعد.

وعلق حارس ريال مدريد السابق بتغريدة على حسابه الشخصي على موقع «تويتر» مشيرا بسخرية لقرار الاتحاد الإسباني ومشيدا بفوز منتخب «لا روخا»، وجاءت تدوينته التي نشرها في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، هكذا: «نحن بلد بنت نكتة… فلتحيا إسبانيا».

يذكر أن لويس إنريكي قد تولى تدريب منتخب إسبانيا بعد نهائيات كأس العالم في روسيا، حيث حل بديلاً لفرناندو هييرو والذي تولى خلفاً لجولين لوبيتيجي الذي أقيل ليلة انطلاق بطولةكأس العالم بروسيا 2018.

ثم تولى مساعده، روبرت مورينو، قيادة الفريق مؤقتًا عندما قرر لويس إنريكي ترك المهمة قبل مباراة إسبانيا ضد مالطا، عندما علم بمرض ابنته، وقاد مورينو تلك المباراة ومباراتان آخرتان في مرحلة التصفيات ضد جزر فارو والسويد بشكل مؤقت.

وفي يونيو الماضي، استقال لويس إنريكي أخيرًا من منصبه وقرر روبياليس وقتها تعيين روبرت مورينو مديراً فنياً للمنتخب الإسباني، خاض بعدها مورينو 6 مباريات مع لاروخا، فاز في 4 وتعادل في اثنين ونجح في تصدر المنتخب الإسباني لمجموعته الأوروبية المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

برشلونة يتفوق على ريال مدريد ومانشستر يونايتد في “تويتر”

احتل نادي برشلونة الإسباني عرش الأندية الرياضية الأكثر وسمًا على موقع التواصل الاجتماعي «ت…