نيمار يثير الجدل من جديد بخصوص مستقبله مع سان جيرمان

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

عادت الشائعات تثار من جديد حول خروج اللاعب البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان، ولا تزال موضوعًا للتجمعات الاجتماعية في فرنسا، خاصةً بعد إعلان إيريك أبيدال الأسبوع الماضي عن وجود فرص لإعادة محاولة توقيع اللاعب لفريق برشلونة.

وما جعل هذه الشائعات تدخل حيز الجدية هو رفض نيمار آخر عروض نادي باريس سان جيرمان للتجديد معه، ليفتح بذلك بابًا واسعًا من الجدل والتساؤلات حول مصير اللاعب قريبًا.

يذكر أن إيريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني، كشف مؤخراً عن العديد من الأمور التي تعمل عليها إدارة البلوجرانا خلال الفترة المقبلة.

وتدرس إدارة برشلونة العديد من الأمور أبرزها توفير بديل لويس سواريز مهاجم الفريق، بسبب تقدم عمره، وموقف راكيتيتش لاعب الوسط الكرواتي.

وأوضح أبيدال في تصريحات لصحيفة «موندو ديبورتيفو»، أنه يتعامل بكل صدق مع اللاعبين، موضحًا أنه أبلغ الأوروجواياني لويس سواريز، بأن النادي سيتعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق.

ووفقًا لمعلومات عن «فووت ميركاتو»، فإن الفريق الباريسي قد أراد حماية لاعبه نيمار حتى عام 2025، حتى أنه قدم له تحسينًا في العقد الحالي، كما أن المفاوضات قد بدأت مع والد النجم البرازيلي بالفعل، لكن اللاعب ما زال يواصل فكرة العودة إلى فريق نادي برشلونة الموسم المقبل.

يذكر أن فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يحتل حاليًا صدارة الدوري الفرنسي برصيد 30 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق نادي أوليمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

كما يحتل الفريق الباريسي المركز الأول في مجموعته الأوروبية برصيد 12 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه نادي ريال مدريد الإسباني صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، كما تضم مجموعته بخلاف ريال مدريد كلًا من فريقي بروج وجالطة سراي.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

تطور جديد في قضية “الابتزاز” بين فالبوينا وبنزيما

قررت المحكمة الفرنسية العليا اليوم الإثنين رفض الطعن المقدم من اللاعب كريم بنزيما مهاجم ري…