بيل يحسم مصيره في فترة الانتقالات الشتوية

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أبدت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية رغبة في التخلي عن خدمات الجناح الويلزي جاريث بيل، ولكن الميركاتو انتهى دون رحيل اللاعب.

وتناولت العديد من التقارير الصحفية الأخيرة أمر احتمالية رحيل اللاعب عن «المرينجي» خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لا سيما بعد أزماته الأخيرة مع إدارة ناديه ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وعلى الرغم من تلك التقارير فإن عدة مصادر قريبة للغاية من الجناح الويلزي أكدت لنا أنه ليس قريبًا من الرحيل عن ريال مدريد يناير المقبل، وأفادت تلك التقارير: «ليس هناك أي عملية بشأن رحيل اللاعب تُحاك حاليًا من قبل الوكالة التي تتولي شؤونه الكروية».

واعترف ذلك المصدر مؤكدًا أن اللاعب لم يحصل على أي عروض أخرى بعد فشل العرض الصيني الذي قدم إلى بيل الصيف الماضي، ولكنه لم يستبعد في الوقت نفسه إمكانية رحيله إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أن اللاعب لا يزال يحتفظ بمكانته هناك، وفي هذا السياق قال: «لا يزال بيل أحد أفضل خمسة لاعبين في العالم».

وعلى الرغم من المستوى الجيد الذي ظهر عليه بيل بداية الموسم ومشاركته في سبع مباريات سجل خلالها هدفين ومرر كرتين حاسمتين؛ فإن علاقته بإدارة النادي ومدربه الفرنسي ساءت مرة أخرى هذا بالإضافة إلى الإصابة التي عانى منها في اللقاء الذي جمع ويلز بكرواتيا ابتعد على إثرها عن المشاركة لفترة قاربت الشهر، مما جعل صحيفة «ذا صن» الإنجليزية تتحدث عن احتمالية دخول إدارة مانشستر يونايتد في مقايضة مع ريال مدريد للحصول على خدمات الويلزي مقابل التخلي عن خدمات لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا.

جدير بالذكر أن نجم ويلز الأول أدلى بأحد التصريحات القوية مؤخرًا قد تسهم أيضًا بشكلٍ كبير في مسألة رحيله عن ريال مدريد، إذ قال: «أشعر براحة أكثر في اللعب مع ويلز عن ريال مدريد».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

هل ينقل الكلاسيكو لأرض محايدة ؟

الاتحاد الإسباني لكرة القدم لديه الصلاحية بنقل الكلاسيكو إلى أرض محايدة إذا ما زادت حدة ال…