بنزيما يرد على رئيس الاتحاد الفرنسي بتدوينة مثيرة

كريم بنزيما لن ينضم إلى المنتخب الفرنسي مجددًا، وفق ما قال رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لوجريت في مقابلة صحفية، وعلى ذلك، رد كريم بنزيما عبر حسابه على تويتر اليوم قائلًا: «لم أكن أعرف ما إذا كان الأمر متعلقًا باختيارات مدرب المنتخب».

وقبل مباراة فرنسا وألبانيا في تصفيات يورو 2020، كان السؤال حول ما إذا كان يمكن لبنزيما أن يستدعى للمنتخب من جديد بعد سنوات من التهميش على خلفية الحادثة الشهيرة مع زميله في المنتخب سابقًا ماتيو فالبوينا، وعن هذا قال لوجريت: «أعتقد أن بنزيما هو لاعب جيد للغاية» كان ذلك في تصريحات لراديو مونت كارلو.

وأضاف: «لا أشكك أبدا في جودته، إنه أوضح مع ريال مدريد هذا الموسم أنه من أفضل اللاعبين في مركزه، ولكن مغامرته مع فرنسا انتهت» أتى هذا واضحًا من رئيس الاتحاد الفرنسي.

رد بنزيما كان واضحًا عبر تويتر: «نويل، لم أكن أعرف أنك تتدخل في اختيارات المدربين، لابد أن تعرف الآتي: أنا، وأنا فقط، من يستطيع إنهاء مشواري الدولي، إذا كنت تعتقد أن الأمر انتهى بالنسبة لي، إذًا دعني ألعب لواحدة من البلدان التي أنا مؤهل لها».

هذه الجملة الأخيرة تثير الجدل بشكل كبير، فماذا يقصد بنزيما بهذه الكلمات؟ وهل أبواب المنتخب الجزائري صارت مفتوحة له؟ إذ نشأ بنزيما في الجزائر حيث تنحدر أصوله.

إغلاق